السبت 11 مايو 2024 11:45 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

تايلور سويفت تطلق فيديو موسيقي لأغنية Lavender Haze

أصدرت اليوم الموافق 27 يناير المغنية تايلور سويفت فيديو موسيقي لأغنية Lavender Haze من ألبومها الأخير Midnights، وتعد الأغنية الثالثة في الألبوم التي تطلق لها فيديو موسيقي بعد كل من أغنية Anti-Hero و Bejeweled خلال العام الماضي.

كانت سويفت قد كشفت عند إصدار ألبوم Midnights، أنها أنشأت سلسلة من "الأفلام الموسيقية" لمرافقة التسجيل وكونه ألبومًا مرئيًا، وشاركت مقطعًا دعائيًا يعرض مقتطفات من مقاطع الفيديو القادمة مع نجوم ضيوف آخرين من بينهم ماري إليزابيث إليس وجون إيرلي ومايك بيربيجليا.

وقالت سويفت لصحيفة هوليوود ريبورتر في أكتوبر الماضي: "أحب سرد القصص، أحب كتابة الأغاني، أحب كتابة مقاطع الفيديو، وأحب إخراجها"، وأضافت "أنا فخورة حقًا بما صنعناه وآمل حقًا أن يعجب الجمهور".

في وقت سابق من شهر يناير الجاري، فاجأت سويفت المعجبين بظهورها في برنامج The 1975‘s London، حيث قدمت أول ظهور مباشر لـ Anti-Hero كما أدت أغنية الفرقة الخاصة The City.

وأطلقت سويفت ألبوم Midnights العام الماضي ويضم الألبوم 13 أغنية منهم Midnight Rain والعديد من الأغاني الأخرى.