السبت 20 أبريل 2024 05:21 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

محرز علي رأس قائمة المرشحين لجائزة لاعب شهر يناير في الدوري الإنجليزي

رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أعلنت قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي لشهر يناير الجاري.

وظهر على رأس قائمة المرشحين الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر يونايتد، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال هذا الموسم.

وتواجد أيضاً كل من وبوكايو ساكا لاعب فريق أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي وماركوس راشفو نجم فريق مانشستر يونايتد الذي ينافس بقوة علي البطولة.

بينما شهدت القائمة غياب النجم المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، بالإضافة إلى المهاجم النرويجي، إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي.

ومن جهة أخرى، شهدت أيضًا القائمة تواجد دان بيرن، مدافع نيوكاسل، علاوة على ظهور الحارس الإسباني، ديفيد رايا، حاس مرمى برينتفورد.

وأخيرًا، جاء أيضًا الجناح الويلزي، برينان جونسون، لاعب نوتينجهام فورست، من ضمن القائمة، علاوة على الظهير الأيسر الإنجليزي، سولي مارش، لاعب برايتون.