الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:47 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

رياضة

التشكيل المتوقع بين الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

يلتقي فريق الاتحاد، بفريق النصر، اليوم الخميس في تمام الساعة االثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر .

تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة النصر في كأس السوبر

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: خط الدفاع: الشنقيطي، شراحيلي، أحمد حجازي، هوساوي

خط الوسط: طارق حامد، البيشي، كورنادو

خط الهجوم: كوستا، حمد الله، رومارينيو

ومن جهة أخرى، استقر المدرب الفرنسي، رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، على ملامح التشكيل الرسمي الذي سيبدأ به المواجهة النارية ضد اتحاد جدة.

تشكيل النصر المتوقع لمباراة الاتحاد في كأس السوبر

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: سلطان الغنام – على لاجامي – ألفارو جوانزليس – عبدالإله العمري

خط الوسط: عبدالإله الخبيري – عبدالمجيد الصليهم – عبدالرحمن غريب

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا – بيتي مارتينيز

الجدير بالذكر، أن الفائز من مباراة الاتحاد والنصر سيتوجه لمواجهة الفائز من مباراة الهلال والفيحاء، في النصف النهائي الأخر، في المشهد الختامي للبطولة.