السبت 20 أبريل 2024 06:10 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

اليوم انطلاق العرض الأول لفيلم شاروخان وديبيكا المنتظر Pathaan

ينطلق اليوم العرض الأول لفيلم Pathaan في 100 دولة مختلفة مما يجعله واحدًا من أوسع الافتتاحات لفيلم بوليوودو وهو من بطولة كل من شاروخان وديبيكا بادوكون، جون أبراهام وأشوتوش رنا والفيلم من تأليف وإخراج سيدهارث أناند، وهناك انتظار شديد لهذا الفيلم خاصة بعدما أفرجت الشركة المنتجة عن الإعلان والذي احتوى على مشاهد تشويق وإثارة تحبس الأنفاس.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والدراما والحركة، حول باثان العميل السري الهندي، الذي يعمل في الخفاء وتدفعه الأحداث لتولي مسئوليات غامضة إلى أن يتعرض لخيارات بشأن التخلي عن مبادئه.

كما أن هذه ليست أول مرة يجتمع فيها كل من شاروخان والممثلة ديبيكا بادوكون، فقد شارك في العديد من الأفلام معا من قبل كفيلم Happy New Year، فيلم Chennai Express، وفيلم Om Shanti Om.

ونشر منتج فيلم باثان فيديو تتحدث فيه ديبيكا عن أعمالها مع شاروخان وكيف العلاقة بينهم رائعة حيث قالت: "لقد كنت محظوظة جدا للعمل معه في بعض الأفلام بداية من فيلم Om Shanti Om وهناك كيمياء رائعة بيننا وأظن أن المشاهدين يلاحظون هذا".

ويعد فيلم باثان هو أول فيلم للممثل شاروخان بعد توقف دام أربع سنوات عن صناعة الأفلام، فيعود صاحب الـ57 عامًا إلى الشاشة الكبيرة بعد سلسلة من الانتكاسات في حياته الشخصية والمهنية بما في ذلك اعتقال ابنه آريان خان العام الماضي بتهم مزيفة بحيازة المخدرات وتم إسقاط التهم في النهاية.