الجمعة 26 أبريل 2024 04:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

المحافظات حوادث

«أبويا أكتر إنسان أذاني».. رسالة حزينة من فتاة الزقازيق المنتحرة بإلقاء نفسها من الدور الثامن

أقدمت فتاه على التخلص من حياتها بالقاء نفسها من الدور الثامن من إحدى الأبراج في دائرة مركز الزقازيق.

وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقيه إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث يفيد تلقى مركز شرطة الزقازيق بلاغا بسقوط فتاه من الدور الثامن من برج قرب مقهى خيمة باريس دائرة مركز الزقازيق.

وبانتقال قوه امنيه تبين مصرع المدعوه "فاطمه م" 18 سنه طالبه نتيجة سقوطها من الدور الثامن.

وبالسؤال تبين ان الفتاه هي من اقدمت على إلقاء نفسها وعقدت العزم وأعلنت ذلك في منشور لها عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي منذ عدة ساعات وقالت فيه:

"اخر حاجه هتشوفوها ليا اتمني مكنش أسبب الاذي لحد أو حد زعلان مني اتمني تسامحني وتدعيلي ياريت مكنش يحصل كل دا معايا ماكنش نفسي اوصل لكدا اتحملت حاجات كتيره اوي فوق طاقتي حاولت اكون حد كويس ف حياة الكل مكنتش استاهل كل الاذي النفسي دا، دايما اقول الحمد لله بس انا حرفيا مبقاش عندي طاقه لاي اذي تاني، اتمني تسامحوني وتدعولي ودي اخر امنيه ليا ، اخواتي حبايبي وحشتوني اوي وكان نفسي اشوفكم متزعلوش مني، انا والله تعبت ومعنتش عارفه استحمل هتوحشوني يا اعز ما ليا، انا مش وحشه ادعولي كتير بالله عليكم ومتنسونيش.

لم أكن على قيد الحياة على أى حال"لم يكن يراني أحد... ولقد رأيت جميع الناس... أحببت جميع الناس... ولم يحبني أحد... لذلك سوف أرحل لعل الله يراني اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان محمد عبده ورسوله ، اشهد ان لا اله الا الله وان محمداً عبده ورسوله".

وكانت دائما ما تشكو من سوء معامله والدها كونه منفصل عن والدتها ولا يحسن إليها ولا لاشقاءها وكتب لها تعليق على احدى منشوراتها داعيا عليها بالموت قائلا" ربنا ياخدك ويريح الدنيا منك "

وقامت هي بالرد عليه اكتر انسان تعب نفسيتي انا مش كويسه بسببك يا بابا ومش هقول غير كفايه قسوه وربنا يحنن قلبك عليا وعلى اخواتي "فيما انهالت التعليقات التي هاجمت الاب بعد أن اقدمت الفتاه على التخلص من حياتها وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفاتر عزاء لرثاء الراحله واشاد الجميع بحسن خلقها فيما تم نقل الجثمان والتحفظ عليه تحت تصرف النيابه العامة.