الخميس 25 أبريل 2024 12:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

لاكاي يقود هجوم بيراميدز أمام سموحة في الدوري الممتاز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفًا على نظيره سموحة السكندري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم أمام سموحة، بالتشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - وليد الكارتي - مصطفى فتحي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: شريف إكرامي - عبد الله مجدي - هشام محمد - محمد صادق - محمود دونجا - إسلام عيسى - محمود صابر - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام سموحة، من أجل خطف النقاط الثلاثة على أمل تعثر فريق فيوتشر، الأمر الذي يمنح الفريق فرصة الارتقاء إلى المركز الثاني في جدول الترتيب.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق سموحة إلى مواصلة الصحوة التي بدأت في المباراة الماضية بعد الفوز على مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.