الإثنين 20 مايو 2024 12:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون تكليف مدير جديد لإدارة أشمون التعليمية على خلفية تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية مات دفاعًا عن ماله.. مدمن شابو يقتل عاملا بطلق ناري بغرض السرقة في قنا ”الرقابة الصحية” تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” وافد الزمالك الجديد: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية تداول 15 ألف طن و 818 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” السجن عامين ونصف للمتهم بالاعتداء علي شاب من ذوي الهمم بطلخا بعد رحيله.. كشف حساب يروجن كلوب مع ليفربول تصل لـ200 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل ديسكو مصر في زيد بارك وزير العمل يُشارك فعاليات تسليم كارنيهات مزاولة مهنة لمُتدربين في مجال النظافة وإدارة المُخلفات .. موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

فن

بالأسماء .. تعرف على أفضل أداء شخصيات ل ”تيموثي شالاميت”


الممثل الأمريكى العالمى "تيموثي شالاميت" المعروف حالياً بالحصان الكسبان لدى منتجين و صناع السينما فى هوليود، الذى يتم المراهنة عليه فى شباك التذاكر عند طرح أفلامه بالسينمات، حيث تُحقق أفلامه إيرادات مهولة فى شباك التذاكر بالإضافة إلى النجاح و الشعبية الواسعة التى يحظى بيها هو و فيلمه، لذلك إليكم أهم الأفلام التى قدم فيها الممثل "تيموثي شالاميت" أفضل أداء شخصيات له.

1- فيلم "Call Me By Your Name":

يدور فى إطار من الدراما و الرومانسية، حيث كان "Call Me by Your Name" أحد أفضل العروض التي قدمها "تيموثي شالاميت" جسد دور "إيليو" بصدق شديد مما تسبب فى أنه حصل على ترشيحات لجائزة الأوسكار في فئة أفضل ممثل. كان أدائه المميز "كإيليو" البالغ من العمر 17 عامًا مثيرًا للإعجاب تمامًا.


2- فيلم "Dune":

يدور فى إطار من الأكشن و الدراما، يلعب "تيموثي شالاميت" شخصية "پول" في هذا الفيلم و هو وريث بيت القوة في الفضاء، والذي يصبح متشابكًا مع الخيانات والتحديات السياسية. يركز الكثيب كقصة على الجوانب السياسية للمجرة، مما أثنى على أداءه الجميع من خلال هذا الدور.

3- فيلم "Bones And All":

هذا الفيلم يعتبر مزيج من الرعب و الدراما و الرومانسية، حيث لعب "تيموثي شالاميت" شخصية "لي" الذى يقع فى حب فتاة تعيش على هامش المجتمع و تحاول إثبات وجودها، وكانت الشخصية المذكورة ل "تيموثى" بمثابة شخصية جديدة جعلته ينوع فى ادواره و يغير جلده مما أدى إلى نجاح الفيلم نجاحاً ساحقاً و إعجاب الجمهور و النقاد بأداه.

4- فيلم "Little Women":

جسد "تيموثي شالاميت" شخصية "لوري" و هو من نوعية الدراما الرومانسية، و قد نال أداءه بهذا الفيلم أستحسان الجمهور و جعله يُقبل على السينمات بأمريكا و جميع أنحاء العالم مما ادى إلى نجاح الفيلم و زيادة الإيرادات.

5- فيلم "The King":

هو من نوعية الأفلام الوثائقية التاريخية التى تدور فى إطار درامى، و قد لعب شخصية "هال" التى جعلت الكثير من صناع السينما بهوليود يلتفتون إلى أداءه و تمثيله مما أدى إلى ترشيحه للأفلام الهامة بسبب هذا الدور.

6- فيلم "Lady Bird":

قدم "تيموثي شالاميت" شخصية "كايل" الذى هو شخص مراهق و لكنه محب رائع يجعلك تكرهه في الفيلم، و لكن تتعاطف معه فى النهاية. و يدور هذا الفيلم فى إطار من الدراما الكوميدية.

7- فيلم "Interstellar":

يمكن إعتبار هذا الفيلم أحد الأفلام العظيمة التي ساعدت "تيموثي شالاميت" على بدء مهنة متألقة في التمثيل. على الرغم من أن شخصيته قد تم إهمالها جانبًا في الفيلم، كانت هناك بعض المشاهد المؤثرة التى جعلت الممثل المذكور يترك بصماته و يُلفت النظر إليه في هذا الفيلم، و هو من نوعية أفلام الخيال العلمى التى تدور فى إطار من الدراما و المغامرة.