الخميس 28 مارس 2024 11:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

”صحة البحيرة”.. مدير الرعاية الحرجة يتابع الخدمة بمستشفى الدلنجات المركزي


أجرى الدكتور محمود حرحش، مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة فى البحيرة، اليوم، جولة على مستشفى الدلنجات المركزي، فى إطار المتابعة الميدانية للمستشفيات، للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، تنفيذا لتوجيهات الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة، والدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية.
وتفقد مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة، برفقته الدكتور مهدي هيوب، مدير المستشفى، والفريق الطبي والإداري المعاون له، أقسام الحرجة والاستقبال والحضانة والعناية، لمتابعة سير وانتظام العمل بها، والاطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية.
كما اطمأن على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية، خاصة مرضى الطوارئ والاستقبال، وأن جميع الخدمات تقدم لهم بالمجان، سواء التحاليل الطبية أو الأشعه وعدم شراء أى مستلزمات من خارج المستشفى، طبقا للتعليمات الصادرة من وكيل الوزارة ووكيل المديرية.
وشدد الدكتور محمود حرحش، على سياسات فصل النفايات، والتعامل مع المضادات الحيوية داخل الأقسام الحرجة، والتدريب المستمر للتعامل مع حالات الإنعاش القلبي الرئوي بصفة يومية، وتابع خزانات المياه والكهرباء.