الخميس 16 مايو 2024 12:35 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل عرضه في ”كان”.. طرح أغنية ”سيبوا الهوا لصحابه” من فيلم ”رفعت عيني للسما” الدكتورة سماح عبد الغفار رئيساً لقسم التمريض الباطني الجراحي بكلية تمريض المنوفية صور.. مانشستر سيتي يكشف عن قميصه للموسم الجديد كشف لغز مقتل ربة منزل بعد دفنها بـ 40 يوما في الدقهلية الإسماعيلي يفقد محمد مخلوف في مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز الذكاء الإصطناعي وأثره في المجتمع في ندوة بجامعة المنوفية لطلاب الدورة رقم ”42” تربية عسكرية بمشاركة أولاد العم.. جمع الذهب الأحمر « الفراولة » في أجواء عائلية بمزارع الإسماعيلية ربط جثته بالأحجار ورماه في النيل.. المؤبد لعامل قتل رجل أعمال شهير بعد خداعه على فيسبوك بقنا « ما ينوب المخلص » .. مقتل شخص أثناء تدخله لفض مشاجرة بين زوجين بالإسماعيلية بعد إثارته الجدل.. طارق الشناوي ضيف برنامج معكم منى الشاذلي تعليم البحر الأحمر يُعلن إستعداده لإجراء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية موعد مباراة مودرن فيوتشر ضد إنبي في الدوري الممتاز

حوادث

الإعدام شنقًا للمتهم بقتل فتاة خنقًا بدار السلام

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، بمعاقبة متهم بقتل فتاة خنقًا بدار السلام، بالإعدام شنقًا.

صدر القرار برئاسة المستشار جمال السمري، وعضوية المستشارين محمد سامح وعادل الغويط، وأمانة سر أحمد صبحي عباس وإسلام شحاتة.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 7357/252 لسنة 2021 جنايات دار السلام، أن المتهم قتل المجني عليها، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها إثر خلاف بينهما بسبب رغبة الضحية في تقدمه لها بالزواج وما إن رفض الأمر هددته بفضح أمر علاقتهما الجنسية لأهلها.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أعد مخططًا إجراميًا للخلاص منها فأعد سكينًا ومواعدة ضحيته بالتقابل معها تمهيدًا لاستدراجها لأحد المناطق النائية غير المأهولة بالسكان، وحال وصولهما أخرج من طيات ملابسه السكين وطعنها طعنتين استقرتا برقبتها فخارت قواها وسقطت أرضًا مضرجة بدماءها، فجثم عليها ضاغطًا على عنقها بيديه حتى فارقت الحياة.