الأحد 19 مايو 2024 08:28 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة بالفيديو.. شرشر يتساءل: لماذا الفيتو الأمريكي على عودة العلاقات المصرية الإيرانية؟ بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي رئيس اللجنة التنفيذية لجامعة تل أبيب: خسارة عدم وجود نتنياهو على مروحية إيران فوده يفتتح تطوير الملعب الخماسي بمركز التنمية الشبابية برأس سدر بتكلفة 900 ألف جنيه رئيس البرلمان العربي يهنئ ملك البحرين بتولي رئاسة القمة العربية ونجاحها وزير الرياضة ينيب وفدًا رسميًا لافتتاح بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة رئيس جامعة أسيوط يفتتح معرضاً لمشروعات تخرج طلاب ضمن فعاليات ملتقى التوظيف والعمل الحر

فن

«قمرة يا قمرة» هدية محمد جمعة لفيروز من «زيارة»

روَّج الفنان محمد جمعة، لحكاية «زيارة»، المقرر عرضها ضمن حكايات مسلسل «كل أسبوع حكاية»، من خلال أغنية دعائية نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعنوان «قمرة يا قمرة».
وأهدى «جمعة» الأغنية للمطربة اللبنانية فيروز، والتي يشاركه فيها الطفل آدم، والذي يشاركه المسلسل أيضًا.
وتفاعل الجمهور وعدد من الفنانين مع الأغنية، وصفوها بالمميزة والجميلة.
تجدر الإشارة إلى أن أحداث حكاية «زيارة»، التي يبدأ عرضها السبت المقبل ضمن مسلسل «فى كل أسبوع حكاية»، التي يتواصل تصويرها حاليًا مشاكل الزوجين بعد الطلاق من خلال محمد جمعة ونهى عابدين وهما زوجان ويحدث بينهما انفصال ولديهما طفل، وذلك في إطار اجتماعى، والحكاية يشارك في بطولتها حنان سليمان، إيمان سلامة، عمرو عبدالعزيز، الطفل آدم ويحيى النحاس وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومنة عبيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

يذكر أن حكاية «زيارة» هي رابع حكايات مسلسل «فى كل أسبوع حكاية»، وذلك بعدما تم الانتهاء من تصوير أول ثلاث حكايات من العمل وهى «تاكس» والثانية بعنوان «روليت» بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعى، انجى شرف ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام، والثالثة «لسه في أمل» بطولة محمد كيلانى وكارولين عزمى، محمد المولى، هنا يسرى، شهد الشاطر وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبدالسلام.
ويشارك محمد جمعة في بطولة فيلم «شقو» الذي يتبقى على الانتهاء من تصويره مشاهد معدودة، وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربينى، عباس أبوالحسن، وجميل برسوم وعدد آخر من الفنانين، تأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكى.