الأحد 5 مايو 2024 12:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

فن

أنغام تروج لحلقتها مع علي الحجار بصورة تجمعهما من عشرين عامًا


روَّجت المطربة أنغام، لحلقتها القادمة من برنامج «أنغام»، والمقرر أن تستضيف فيها النجم علي الحجار.

ونشرت أنغام، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورتين تجمعاها مع علي الحجار، إحداهما حديثة من كواليس اللقاء، والأخرى قديمة، تعود على الأرجح إلى لقائهما سنة 1999 في مسرحية «رصاصة في القلب».

ودونت الفنانة أنغام مع الصورتين، بعض الكلمات، تقول: "في حاجات الزمن مبيغيرهاش، انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج أنغام بكرة الخميس الساعة ١٠ و نص مساءً على قناة دبي".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أنغام والمطرب علي الحجار، قدما عرضًا مسرحيًا، قبل حوالي 23 عاما، بعنوان «رصاصة في القلب»، عن قصة الكاتب الكبير توفيق الحكيم، وشاركهما البطولة أحمد رزق وسامى مغاوري، وأخرج العمل حسن عبد السلام.

وعرضت وزارة الثقافة المصرية عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، جزءًا من المسرحية، بمناسبة مرور 20 عامًا عليها.

وفي سياقٍ آخر، تستعد الفنانة أنغام للقاء جمهورها المصري في أول حفل لها في مصر بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة.

وتلتقي أنغام بجمهورها يوم 3 فبراير، على مسرح الماركيه بكايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس، ومن المقرر أن تقسم أسعار التذاكر الخاصة بها إلى 3 فئات، وهي الفضية وسعرها 1250 جنيها، والذهبية وسعرها 1550 جنيهًا، والبلاتنيوم وسعرها 1850 جنيهًا.

ونشرت أنغام عبر حسابها على Instagram صورة لإعلان الحفل وكتبت: متحمسة جدا إني هكون معاكم جمهور بلدي، يوم 3 فبراير في مسرح الماركيه، إيه أكتر أغنية نفسكم تسمعوها؟