الأحد 28 أبريل 2024 10:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد لاعبو الزمالك والجهاز الفني يحتفلون مع الجماهير عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية نقابةالمهندسين بالإسكندرية ..تكرم الأمهات المثاليات أول رد فعل من حسين لبيب بعد تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية يرددون الترانيم ويحملون السعف .. شاهد احتفالات الأقباط بالكنيسة الفرنساوي بالإسماعيلية بأحد الشعانين جائزة البوكر الثقافية لعام ٢٠٢٤ تذهب للروائي باسم خندقجي الأسير في سجون الاحتلال منذ 21عاماً الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بفوزه على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة مانشستر سيتي يهزم نوتنجيهام بثنائية ويواصل مطاردة آرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي القبض على المرشحة الرئاسية لحزب الخضر جيل ستاين فى احتجاجات جامعة واشنطن مصدر رفيع المستوى: زيادة مساعدات قطاع غزة اعتبارًا من الأسبوع المقبل

رياضة

تريزيجيه أساسي مع طرابزون ضد عمراني سبور في كأس تركيا

أعلن عبدالله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة عمراني سبور، التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس تركيا.

يحل طرابزون ضيفًا على نظيره عمراني، في المباراة التي تنطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويتواجد تريزيجيه ضمن التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة اليوم الأربعاء أمام عمراني سبور، بعدما شارك السبت الماضي في فوز طرابزون سبور على باشاك شهير بهدف للا شئ في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري التركي.

جاء تشكيل طرابزون سبور لمواجهة عمراني سبور في دور الستة عشر من بطولة كأس تركيا، على النحو التالي.

حراسة المرمى: شاكير

خط الدفاع: لارسن - هوجو - توركمين - بوشلوك

خط الوسط: هاسبولات - يونوفار - هامسيك - بردهي - تريزيجيه

وفي الهجوم: أوموت بوزو.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة، فيما يتذيل عمراني سبور الترتيب في المركز التاسع عشر برصيد 14 نقطة.