الإثنين 29 أبريل 2024 12:12 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

”انطلاق فعاليات المراكز الرياضية بقرى حياة كريمة”

انطلقت فعاليات المراكز الرياضية بالقرى الأكثر احتياجا بإدارة شباب إدفو في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي حياة كريمة والذي يستهدف أبناء القرى التي لا يتوفر بها خدمات رياضية.

ومن منطلق رسالة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتقديم الخدمات الرياضية في مختلف أرجاء مصر أطلقت مديرية الشباب والرياضة بأسوان تحت قيادة الدكتور ناصر سليم وكيل الوزارة إشارة الانطلاق منتصف شهر يناير الجاري وتستمر حتى أبريل من نفس العام.

وقد أكد الدكتور سعد خليفة وكيل المديرية للرياضة أن المراكز الرياضية تقدم أنشطة مختلفة مثل كرة القدم والكرة الطائرة والكاراتيه للبنين والبنات.

الجدير بالذكر أن المراكز الرياضية تقام بقرية وادي عبادي وقرية الصعايدة قبلي ويشارك في كل مركز ما لا يقل عن ١٠٠ مستفيد يمارسون الأنشطة بالمجان على يد نخبة من الأجهزة الفنية والإدارية من ذوي التخصص.

ووجه أشرف عبدالمتعال مدير إدارة شباب إدفو بالشكر لمعالي الوزير الدكتور أشرف صبحي وللإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة لاهتمامهم بالقرى الأكثر احتياجا وتوفير الخدمات الرياضية لها من أجل تنمية الريف المصري.