الخميس 9 مايو 2024 12:55 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

حوادث

المشدد 4 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه للمتهمان بالإتجار في ”الحشيش” بالقاهرة

المشدد 4 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه للمتهمان بالإتجار في ”الحشيش” بالقاهرة
المشدد 4 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه للمتهمان بالإتجار في ”الحشيش” بالقاهرة

قضت الدائرة 28 جنوب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة كلٍ من "سمير.س"، و"أكرم.ح"، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما، على خلفية اتهامهما بالإتجار في مخدر الحشيش.

كما عاقبت المحكمة المتهمان، بالحبس سنة واحدة وغرامة 10 آلاف جنيه لكل منهما على خلفية اتهامهم بتعاطي جوهر مخدر.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن محمود فريد، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين خالد محمد حماد، وباهر بهاء الدين صادق، الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر محمد طه.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 15080 لسنة 2022 جنايات أول مدينة نصر، أن المتهمان "سمير.س"، و"أكرم.ح"، حازا وأحرزا بقصد الإتجار والتعاطي جوهر مخدر "الحشيش"، بغير الأحوال المصرح بها قانونًا.

كما شهد معاون مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، أنه وحال مروره بدائرة القسم لتفقد الحالة الأمنية، أبصر المتهمين مستشقلين سيارة متوقفة بالطريق العام يتبادلا فيما بينهما سيجارة مشتعلة منبعثًا منها رائحة تشبه رائحة احتراق جوهر الحشيش المخدر.

وبضبط المتهمان وتفتيشهما عثر مع كل منهما على قطعة لمادة داكنة اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر، وبمواجهتهما بالمضبوطات، أقرا بإحراز السيجارة بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا وقطعتي الجوهر المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وثبت بتقرير المعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعي، أن السيجارة وجد مختلطًا بتبغها فتات لمادة سمراء اللون ثبت أنها لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات ووزنت قائمًا 00.90 جرامًا.

كما تبين أن القطعتين المضبوطتين كلًا منهما لمادة سمراء اللون ثبت أنها لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات ووزنتا صافيًا 26.70 جرامًا.