السبت 20 أبريل 2024 08:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

مدرب ميلان : لدينا هدف آخر هو السوبر الإيطالي

المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، تحدث في لقاء صحفي اليوم الثلاثاء عن مواجهة إنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي.

ويواجه ميلان مع فريق إنتر، غدًا الأربعاء، في كأس السوبر الإيطالي، على ملعب الملك فهد الدولي، بالعاصمة السعودية، الرياض.

وكشف بيولي: "الأسبوع السابق لم نلعب بشكل جيد، من الممكن أن تكون هذه انطلاقتنا، خاصة أنها مباراة ديربي مهمة ومميزة، وهناك كأس سنحققه في النهاية ".

وأكد: "نحن مستعدون ولدينا طاقة كبيرة، نحن هُنا للفوز باللقب، خسرنا كأس إيطاليا، ولدينا هدف آخر هو السوبر، لكن لن ينتهي الموسم بعد لقاء الغد، بغض النظر عن النتيجة".

وذكر بيولي: "يجب أن نتعامل بشكل مميز، إنتر خسم قوي وتمكنا من الفوز عليه بآخر مباراتين، لكن الرغبة متبادلة من الطرفين لتحقيق اللقب".

وتابع: "الموسم ممتلئ بالمباريات، وهناك فرق تنافسية عديدة لذا من الصعب أن تكون بأداء عالٍ طوال الوقت".


وأضاف: "الموسم ممتلئ بالمواجهات الكثيرة، وهناك فرق تنافسية عديدة لذا من الصعب أن تكون بأداء قوي طوال الوقت".

وأظهر بيولي ثقته الكبيرة في إمكانيات فريقه للفوز باللقب ، حيث إنه مر بلحظات صعبة من قبل ونجح في تجاوزها، خاصةً أن لديهم الحماس لتحقيق الأفضل.