الجمعة 19 أبريل 2024 08:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مدرب ميلان : لم يكن في مخيلتي التتويج بالدوري الإيطالي

ستيفانو بيولى مدرب فريق ميلان الإيطالى، أكد أنه لم يتخيل التتويج ببطولة الدورى الإيطالى فى وقت مبكر جدًا من الموسم الماضى، قائلا: "2022 كان عامًا مليئًا بالرضا".

وقال بيولى فى تصريحات لشبكة "ميديا ست" الإيطالية: "من الواضح أننا وصلنا إلى هذا الهدف المرموق قبل أن نفكر فى ذلك، لأن النادى كان يرغب في الاستثمار فى اللاعبين الشباب، لذلك توقعنا الفوز بعد ذلك بقليل".

أضاف: "من ناحية أخرى، تمكنا من القيام بذلك على الفور وبشكل واضح، كان عام 2022 عامًا مليئًا بالرضا لنا جميعًا".

وفاز الروسونيري بأول لقب له للدوري الإيطالي منذ 11 عامًا الموسم الماضي، لكنهم الآن متأخرين بفارق ثماني نقاط عن المتصدر نابولي، الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الإيطالي.

وعن ذلك علق: "يجب أن نعتقد أنه لا يزال بإمكاننا الفوز باللقب، بالتأكيد إذا استمر نابولي على هذا المنوال، فسيكسبون أكثر من 100 نقطة، لذلك علينا أن نهنئهم".

وأتم: "في الوقت الحالي، يجب أن نفكر فقط في كسب العديد من النقاط، العام الماضي احتجنا إلى 86، وهذا الموسم قد يكون أكثر، لا يزال هناك 69 متاحًا، إنه كثير ويجب أن نعتقد أنه يمكننا توفيره".

ويستأنف ميلان الوصيف برصيد 33 نقطة الموسم في 4 يناير ضد ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي، حيث يرغب في ملاحقة نابولي المتصدر برصيد 41 نقطة.