الإثنين 29 أبريل 2024 06:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السفير محمد العرابي يتحدث عن عبقرية الدبلوماسية المصرية في تحرير سيناء «الحصري»: الزراعات التعاقدية هتحقق أسعار عادلة للمحاصيل.. وتضبط الأسواق رئيس منوف يشارك ذوى الهمم احتفالهم بأسبوع الأصم العربي بمدرسة الأمل محافظ الغربية ورئيس جامعة سمنود التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات طلاب الجامعة على هامش المؤتمر الأول للتعليم التكنولوجي لدفاعه عن شقيقته.. القبض على شقيقين بتهمة قتل شاب بـ «كوريك» في قنا سفير السويد يؤكد على الدور الرائد لمكتبة الإسكندرية في نشر الثقافة بين الشعوب توقيع الكشف الطبي على ١٢٧٠ حالة ضمن قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر ابراش مركز مشتول السوق أوكرانية تفوز بمسابقة ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة محافظ القليوبية يتابع توريد القمح بصومعة الغلال بعرب العليقات بالخانكة وزير الصحة يبحث مع نظيرته القطرية الجهود المشتركة لتقديم المساعدات الطبية والإنسانية للأشقاء الفلسطنيين تعليم المنوفية تعقد اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات نهاية العام عزاه ولحق به.. حزن جديد ب ”دندرة” عقب وفاة جار المصور ضحية انقلاب سيارة الزفة في ترعة بقنا

رياضة

الزمالك يتقدم علي بيراميدز بهدف في الشوط الأول بكاس مصر

تمكن فريق الزمالك من التقدم علي فريق بيراميدز، في الشوط الاول من زمن المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد " القاهرة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

غادر عبدالله السعيد استاد "القاهرة الدولي" بعد استبداله في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، حيث استقل سيارته وترك المباراة بشكل مفاجي ودفع باتشيكو مدرب بيراميدز بأسامة جلال، وذهب بشكل مباشر إلي غرف خلع الملابس، ولم يتوجه لدكة البدلاء.

وسجل حسام عبدالمجيد الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول عن رأسية صاروخية سكنت الشباك بشكل رائع.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغنى - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثى

فى الوسط: عمرو السيسى - عماد دونجا - إمام عاشور - أحمد زيزو - يوسف أسامة

فى الهجوم سيف الدين الجزيرى.