الإثنين 29 أبريل 2024 02:12 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توريد ٤٤ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة الزراعة تنظم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالاساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية صحة قنا: تعافي جميع مصابي استنشاق الغاز السام وزيرة التعاون الدولي تصل كينيا للمشاركة في قمة رؤساء دول أفريقيا أبرزهم نادين لبكي.. تعرف على لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ77 مجموعة طلعت مصطفى تقرر شراء 10 ملايين أسهم خزينة نورهان عشري قررت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراء أسهم خزينة بحد... أبو الغيط يدعو أسواق المال العربية إلى الاهتمام بالذكاء الاصطناعي ووضع سياسات عربية لتوطينه والاستفادة من مزاياه محسن جابر: «كان نصيبنا من الـ 50 أغنية للقرن 4 أغانى» عروض ”زرقاء اليمامة” الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية تجسد التراث القصصي العربي لأول مرة.. تدشين سينما المكفوفين في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري

رياضة

مدرب المنتخب الوطني يحضر لقاء الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، يحضر اليوم الاثنين مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر علي استاد "القاهرة".

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والفائز في مباراة اليوم سيلتقي بالفائز من مباراة الأهلي سموحة في نهائي كأس مصر .

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية، بثنائية مقابل هدف.

فيتوريا يبرر سبب استبعاد كريم فؤاد من معسكر المنتخب - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

روي فيتوريا