السبت 27 أبريل 2024 04:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المؤتمر الطلابى السنوى ”PHocus” الذي ينظمه الاتحاد المصري لطلاب صيدلة السادات في نسخته الخامسة مرموش يقود فرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالبوندسليجا علي الطيب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل «صلة رحم» ويوجه رسالة لأبطاله بهدف نظيف.. وست هام يتفوق على ليفربول في الشوط الأول سينما المكفوفين.. أول تعاون بين مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ووزارة التضامن يسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة رحم (تفاصيل) جثة ومصاب في حادث علي محور 30 يونيو ببورسعيد 30 أبريل .. جامعة أسيوط تطلق فعاليات ”شارع العلوم” لتشجيع الأطفال على استيعاب وفهم العلوم المختلفة ”الخال مش والد”.. المؤبد لسائق لاتهامه بهتك عرض نجلة شقيقته بشبرا الخيمة المشدد 6 سنوات وغرامة 100 الف جنية لموظف بتهمة بالإتجار في المواد المخدرة بشبرا الخيمة وزير التعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني” رئيس شباب النواب : البطولة العسكرية عكست حرص القوات المسلحة علي التعاون وتبادل الخبرات مع الجيوش العربية

حوادث

نشرة بأهم الحوادث اليوم الأحد 15/1/2023 لـ النهار

نشرة أخبار حوادث اليوم
نشرة أخبار حوادث اليوم

يرصد «موقع النهار» نشرة أخبار الحوادث التي تقدمها بشكل يومي وأهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم

الداخلية تحتفل بعيد الشرطة الـ 71 وتنشر ”لوجو الأحتفال"

نشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لوجو الاحتفال بعيد الشرطة الـ71

ويذكر أن الداخلية تحتفل يوم 25 يناير من كل عام بعيد الشرطة تقديرًا لجهود رجالها البواسل في خدمة الوطن، وهذا هو الاحتفال الـ 71

ومن المقرر، أن تنظم وزارة الداخلية احتفالية بمناسبة عيد الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الشخصيات العامة والقيادية بالدولة.

تأييد السجن المشدد 3 سنوات على كريم الهواري بقضية ”دهس الطلاب"

قضت "دائرة الأحد"، بمحكمة النقض برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف، برفض طعن المتهم كريم الهواري على الحكم الصادر من محكمة جنايات الجيزة بالسجن المشدد 3 سنوات في اتهامه بقتل 4 طلاب خطأ فى حادث تصادم بالشيخ زايد وتعاطى المخدرات.

وأيدت محكمة النقض الحكم الصادر على المتهم بالسجن المشدد 3 سنوات.

والجدير بالذكر، عاقبت محكمة جنايات الجيزة قضت في يونيو الماضي، الهواري بالسجن المشدد 3 سنوات، لاتهامه بالقتل الخطأ لأربعة طلاب في حادث تصادم الشيخ زايد وقيادته السيارة تحت تأثير المخدرات، وتنازل أهالي الضحايا عن القضية خلال جلسة النطق بالحكم في محكمة أول درجة في يونيو الماضي.

تجديد حبس المتهمين بقتل ”عريس كرداسة” 15 يوما

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، تجديد حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل "عريس كرداسة".

وبداية الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من أحد المستشفيات باستقباله جثة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز)، متوفى إثر إصابته بطلق خرطوش.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أسفرت جهودهم عن أن وراء ارتكاب الواقعة (ثلاثة أشخاص - لأحدهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة المركز)، على إثر خلافات بينهم والمجنى علي.

تاجيل محاكمة مستريح الأدوات الصحية بالفجالة بتهمة النصب والاستيلاء ل 15 فبراير

جلت منذ قليل محكمة جنح الأزبكية اليوم الأحد دعوى قضائية جديدة رقم 3703 لسنه 2022 جنح الازبكيه ، تتهم مالك شركة ادوات صحية ونجله بالنصب والاحتيال في القضية المعروفة إعلاميا ب "مستريح الأدوات الصحية" لجلسة 5 فبراير للإعلان بالدعوى المدنية.

وتقدم محامى الضحايا وكيلاً عن كلا من هشام محمد سامي جابر و شادي محمد ابو شادى و سعيد زايد فضل - بصفته احد ورثه المرحومه کوثر محمد محمد ببلاغ الي النائب العام فى الواقعه موضوع ذلك البلاغ المتمثل في جريمه نصب وحصول على اموال الشاكيين بدون وجه حق للتحقيق في البلاغ المقدم من الشاكيين ضد المشكو في حقهم كلا من م ح و ع . ظ مالك شركة ادوات صحية ونجله.

وتتلخص وقائع الدعوى علي جرائم جنائيه ثابته في حق المشكو في حقهم وادت الى سلب والاضرار عمدا باموال الشاكيين اضرارا جسيمه بما احتوته من غش وسوء نيه وخداع ونصب والحصول علي اموال الشاكيين بدون وجه حق حيث تلاقت ارادتهم لارتكاب تلك الجرائم والتي وقعت بناء تدبير وخطه محكمه بعد ان ادي كلا منهم دوره فيها.

وأوضح في البلاغ أن المشكو في حقه الاول المشكو في حقه الثاني قد كونوا فيما بينهم تشكيلا ثنائي . تخصص في استلام اموال من يقع تحت حبالهم وخداع ضحاياهم من المجني عليهم وسعوا سعيا حثيثا الي اغتنام الفرصه تلو الاخري في توجيه الدعوي للجمهور وتلقي الأموال بدعوي توظيفها واستثمارها في مجال الاستيراد والتصدير مقابل ايهام المجني عليهم بارباح وفوائد عاليه النسبه يتم سدادها كل ثلاث اشهر - وذلك علي سند من القول - ان شقيق المشكو في حقه الأول - وابن المشكو في حقه الثاني وهو العضو المنتدب بشركه فيرو جروب لصناعة الأدوات الصحيه (ش.م.م) الخاضعه لقانون ١٥۹ لسنه ۱۹۸۱ ولائحه التنفيذيه وهو يحمل الجنسيه الامريكيه بجانب الجنسيه المصريه يقوم بعمل صفقات تجاريه بمكاسب ماليه كبيره عن طريق الاستيراد والتصدير من مصر الي امريكا و العكس بنسبه فائده تفوق ۱۰۰% من اصل راس المال خلال السنه الواحده وتوزيع الارباح ايضا علي دفعات ربع سنويه وان ما ينقصهم للقيام بابرام هذه الصفقات هو راس المال كما ان المشكو في حقه الأول يمثل نائب رئيس مجلس الاداره - المشكو في حقه الثاني يمثل رئيس مجلس ادارة الشركة سالفه الذكر.

ومن خلال نشر دعواتهم الزائفه الخادعة تمكنوا من ايقاع المجني عليهم في هذه الأوهام ولعب كلا منهم دوره المرسوم داخل هذا التشكيل حتى يستطيعوا جذب المزيد من ضحاياهم الذين سقطوا في أوهامهم مما ساعدهم ذلك في جمع أكثر من (٤٤٤٢٠٠٠) جنيه - اربعه مليون واربعمائه واثنان واربعون جنيها مصريا لاغير مستغلين وكاله اولاد عبد الحافظ والمملوكه للمشكو في حقه الثاني)

وبالفعل قاما باعطاء الشاكيين الفائدة المتفق عليها لفتره ثم انقطعا عن السداد او رد اصول الاموال المسلمه اليهم - وقد بدء المشكو فى حقه الثاني التهرب من الشاكيين عند التريد عليه في الوكاله المملوكه له سالفه الذكر بعاليه مدعيا ومستغلا عدم توقيعه على أي مستند قائلا لهم : ان المشكو فى حقه الأول هو من قام الاموال والتوقيع على الشيكات الخاصه بهم.