الأحد 5 مايو 2024 07:02 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

برنامج تدريبي تثقيفي لهيئة مكتب ” مستقبل وطن بني سويف” والأمانات النوعية بهدف تطوير كوادره

بدأت أمانة التدريب والتثقيف في حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، عقد البرنامج التدريبي التثقيفي لهيئة مكتب المحافظة، وهيئات مكاتب الأمانات النوعية، في إطار خطة الحزب لتطوير كوادره الحزبية، حيث تناول اليوم الأول من البرنامج لمحات عن الدستور المصري، وفن التواصل مع الآخر.
يأتي ذلك في إطار خطة حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام، والنائب أحمد الجندي أمين التدريب والتثقيف بالأمانة المركزية، الحزب، والنائب حسام العمدة أمين الحزب ببني سويف، وإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم، والدكتور الحسيني دهشان امين التدريب والتثقيف في المحافظة.
وتضمن البرنامج التدريبي الذي يستمر حتى نهاية شهر فبراير القادم، المحاضرة الأولى والتي جاءت تحت عنوان خريطة الأحزاب السياسية والقوانين ذات الصلة، ولمحات عن الدستور المصري والتي حاضر بها الدكتور عبد المجيد سليمان، استاذ القانون الدستوري بجامعة بني سويف، فيما تناولت المحاضرة الثانية فن التعامل ومهارات التواصل مع الآخر، والتي حاضر بها الأستاذ الدكتور أحمد المصري عميد معهد المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
أقيم التدريب بقاعة المؤتمرات بكورنيش النيل في مدينة بني سويف، وسط حضور كبير من هيئة مكتب محافظة بني سويف وهيئات مكاتب الأمانات النوعية.
وكانت امانة التدريب والتثقيف قد أجرت في وقت سابق برنامج تدريبي تثقيفي لأمانات المراكز، في إطار خطة الحزب نحو تطوير كوادره الحزبية.
وقال الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم، إن فعاليات البرنامج التدريبي بدأت في 10 يناير وتستمر حتى نهاية شهر فبراير، لهيئة مكتب المحافظة بقاعة الاجتماعات بالحزب، بينما جاء اليوم الثاني من التدريب ليشمل هيئات مكاتب الأمانات النوعية، وسط مشاركة ناجحة وكبيرة من كافة المشاركين.
من جانبه أكد النائب حسام العمدة أمين الحزب بمحافظة بني سويف، على أن تلك البرامج التدريبية تساهم بشكل كبير في الارتقاء بالعمل الحزبي وتطوير الأداء للكوادر الحزبية، لافتًا إلى أن الفترة الماضية شهدت تدريب كافة هيئات مكاتب أمانات المراكز.