الجمعة 19 أبريل 2024 06:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

المحافظات

بدء فعاليات قافلة جامعة المنصورة ”جسور الخير (17)” بمحافظة البحر الأحمر


تابع الدكتور شريف يوسف خاطر - رئيس الجامعة أعمال قافلة "جسور الخير (17)" بمدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر، حيث بدأت فعاليات القافلة صباح اليوم الأحد الموافق 15 يناير 2023م، وذلك برئاسة الدكتور محمود محمد المليجي - نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المُجتمع وتنمية البيئة.

حيث قامت القافلة الطبية على مدار اليوم بتوقيع الكشف الطبي على الأهالي حيث أعلن ألدكتور السيد جاد عيد – رئيس الفريق الطبي بالقافلة عن توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات اللازمة لعدد (859) حالة في التخصصات الطبية المُختلفة (الجراحة العامة، القلب والأوعية الدموية، المخ والأعصاب، الباطنة، المسالك البولية، النساء والتوليد، الأمراض الجلدية والتناسلية، الأسنان، الأطفال، العظام، الرمد، الأنف والأذن، الصدر، الأشعة، التحاليل)، بالإضافة إلى تحويل (10) حالات إلى المستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة لإجراء الفحوصات الطبية والجراحات اللازمة.

وبدوره قام السيد أ.د/ محمود المليجي بجولة تفقدية بمستشفى القصير المركزي رافقه خلالها السيدة د/ عزيزة فراج محمد – مدير مستشفى القصير، وذلك للاطمئنان على حُسن سير العمل بالعيادات ومتابعة تقديم الخدمات الطبية للأهالي، وتذليل الصعوبات.

كما أسفرت جهود فريق مركز رعاية وتنمية الطفولة بالجامعة عن تنظيم عدد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية حيث صرحت السيدة أ. م. د/ وفاء أبو المعاطي - مدير مركز رعاية وتنمية الطفولة بالجامعة بأن فريق المركز قام على مدار اليوم بتقديم عدد من الفقرات الترفيهية لأكثر من (165) طفل حيث تم تنظيم ورش عمل لعمل مخدات زينة من الجوخ الملون، تلوين مجسمات من الأسمنت، الرسم الحر، التلوين الجماعي والطباعة، بالإضافة إلى الرسم على الوجه وتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال المتواجدين مع أهاليهم بالمستشفى.