الجمعة 26 أبريل 2024 10:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق

المحافظات

رئيس مرسى علم: فريق عمل ولجان متابعة تستهدف العمل على تلاشى أى مظهر غير لائق بالمدينة

كلف اللواء واصف عدلى، رئيس مدينة مرسى علم، حسن عبدالحميد مساعد رئيس المدينة، وذلك للوقوف على مستوى الإجراءات التى استهدفتها والخدمات التي تقدمها الجهات، والنظافة العامة بالمدينة ، وقص وتقليم الاشجار بشارع 9 ، وذلك ضمن استعدادات للعيد القومى للمحافظة.

أكد عدلى أن هناك فريق عمل ولجان متابعة تستهدف العمل على تلاشى أى مظهر غير لائق والتعامل معه على الفور بكافة شوارع المدينة ، وأعمال قص وتقليم الاشجار ، وأعمال النظافة ورفع المخلفات بجميع انواعها ونقلها للأماكن المخصصة لها .

أشاد عدلى بدعم كبير من القيادة السياسية لمدن الجنوب وإصرار من الحكومة لإحداث التنمية الشاملة بها ، مشيرا ان الهدف من الاعمال الحفاظ على المظهر العام وتقديم خدمات ذات جودة للمواطنين.

كما أوضح عدلى على المشاركة في تنمية المجتمع بمزيد من الخدمات والفعاليات والجهود ، من أجل الارتقاء بمدينة مرسى علم السياحية.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ، بالاهتمام بالمظهر الحضارى لمدن المحافظة ومدن الجنوب خاصة .