الجمعة 3 مايو 2024 05:37 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الشباب والرياضة: السيطرة على حريق ملعب الهدف ببورسعيد دون خسائر بشرية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أن قوات الحماية المدنية أخمدت الحريق الذي نشب بمبنى وحدات تغيير الملابس بملعب الهدف التابع للنادي المصري، الكائن بجوار المدينة الرياضية التابعة للوزارة بمحافظة بورسعيد.

وأضافت وزارة الشپاب والرياضة في بيان رسمي، أن قوات الحماية المدنية تواجدت على الفور عقب إبلاغهم بنشوب الحريق، واستطاعت السيطرة السريعة على الواقعة وإطفاء الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية.

ويجري الآن التحقيق في الواقعة لمعرفة الملابسات والأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل فور الكشف عنها من جهة التحقيق.

ومن ناحية أخرى شارك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ندوة ثقافية بمحافظة الإسكندرية، تحت عنوان "الرياضة.. استثمار في البشر لصناعة مستقبل آمن"، وذلك على هامش جولته اليوم بمحافظة الإسكندرية.

أكد وزير الشباب والرياضة أهمية الاستثمار في الشباب المصري، حيث إن الشباب المصري هم عماد المجتمع ومستقبله، موضحًا أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بتقديم العديد من الدورات التدريبية للشباب في مختلف محافظات الجمهورية في العديد من المراحل السنية بهدف تنمية مهاراتهم وصقل قدراتهم الابداعية للمساهمة في تقديم افضل الافكار التي يمكن العمل عليها في المستقبل وتنفيذها على أرض الواقع.