الإثنين 29 أبريل 2024 08:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الخارجية البريطاني كاميرون : يجب علي حماس ترك غزة من اجل اقامة الدولة الفلسطينية مجلس الأمن: بذلنا جهودا كبيرة للاعتراف بالدولة الفلسطينية لكن أجُهضت بالفيتو وزير الرياضة يبحث مع سفير إسبانيا إنهاء إجراءات سفر لاعبي المشروعات القومية إعلام يمني: 6 قتلى عسكريين و11 جريحا فى هجوم إرهابي على مديرية مودية بأبين ما هو تفاصيل المقترح الصهيوني للسلام الذي اشاد به بلينكن ؟ رئيس جامعة كفر الشيخ يطمئن على مصابي غزة | صور نائب شعبة الذهب بالغرفة التجارية يعلن الوقت المناسب للشراء والادخار بجلسة الشيوخ.. مطالبات بالتوقف عن إنشاء كليات جديدة غير مرتبطة بسوق العمل وبحث مشكلات الكليات النظرية جوزيب بوريل : اعترافات أوروبية بالدولة الفلسطينية بنهاية مايو وزير الخارجية الأمريكي بلينكن: أزمة غزة هي الأسوأ بالمنطقة منذ عام 1948 وتحرك أوروبي للاعتراف بفلسطين اصابة الوزير الصهيوني بيني جانتس بكسر في القدم اثناء ركوبه السيارة الغرفة التجارية ببورسعيد : انخفاض أسعار الأسماك 50%

رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

يترقب عشاق كرة القدم في كل أرجاء المعمورة، مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، في لقاء كأس السوبر الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد أمام برشلونة
وتقام مباراة كلاسيكو السوبر الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، غدًا الأحد، ويستضيفها إستاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة السعودية الرياض.

وتنطلق صافرة مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

وضرب فريق برشلونة موعدًا أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الاسباني بالعاصمة السعودية الرياض التي تستضيف البطولة.

وتعرض فيتو جميع مواجهات الفريقين الرسمية في مختلف البطولات:

تواجه ريال مدريد وبرشلونة من قبل في 250 مباراة رسمية جمعتهما قبل نهائي السوبر الذي يجمعهما الأحد المقبل على الأراضي السعودية.

وكان التفوق لصالح ريال مدريد بفارق 5 مبارايات عن غريمه التقليدي نادي برشلونة.