الأحد 19 مايو 2024 04:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

فن

الليلة.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت

شيرين عبد الوهاب ، تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلها الغنائي في الكويت المقرر إقامته مساء اليوم الخميس 12 يناير لتجدد نشاطها الفني بعد غياب لفترة ليست قصيرة بسبب الأزمات التي واجهتها مؤخرا.

وحدت الجهة المنظمة لحفل شيرين العديد من الشروط لدخول الحفل ومن أبرزهم كـالاتية.

شروط حفل شيرين بالكويت

1 منوع الوقوف أو الرقص

2 ممنوع التدخين بأشكاله

3 ممنوع التصوير أو مسجلات الصوت

4 يجب أن يكون الحاضرين أكبر من 10 سنوات

5 لايدخل الحفل دون الـ 16 عام بدون رفقة بالغ أكبر من 18 عام.

أسعار تذاكر حفل شيرين بالكويت

و جاءت فئات أسعار التذاكر لحفل شيرين عبد الوهاب في الكويت المقرر إقامته غدا الخميس 10 فئات، تبدأ من 30 دينار كويتي وحتي 200 دينار كويتي.

ومن المفترض أن تقدم النجمة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الغنائي المقرر إقامته بالكويت غدا الخميس الموافق 12 يناير باقة من أغانيها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وعلي الجانب الأخر،كشف غازي بن نصر مدير أعمال فضل شاكر، حقيقة توقف العمل على الديو الغنائي الذي من المفترض أنه يجمع بين شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر، وذلك بسبب التحقيق مع الفنانة في لبنان.

ازمة شرين عبدالوهاب الاخيرة

يذكر أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرت بأزمة كبيرة وذلك بعد زيارتها للمطرب فضل شاكر في مخيمه بلبنان، ما أدى إلى استدعائهم للتحقيق في لبنان، وكشفت عن ذلك صحفية لبنانية حيث قالت: ستدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان إلى التحقيق، بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما إلى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة، ‏وجري الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية، وبحسب مصادر اعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول إلى المخيم.