السبت 18 مايو 2024 06:08 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جراهام بوتر: أنا لا أبحث عن التعاطف

قال مدرب تشيلسي إن إدارة الفريق الأزرق "ربما تكون أصعب مهمة في كرة القدم" ، لكنه أكد أنه لا يبحث عن الشفقة.
وصف غراهام بوتر مدرب تشيلسي إدارة الفريق الأزرق بأنه "أصعب مهمة في كرة القدم" لكنه قال إنه لا يتطلع إلى كسب التعاطف من الناس،ولكنا يحاول إنقاذ دوره وسط أزمة الإصابة وبعد صيف من التغييرات الجذرية في جميع مجالات كرة القدم.
وذكر بوتر أن التوقعات ظلت مرتفعة في ستامفورد بريدج على الرغم من تغيير الملكية في مايو ، عندما أكمل كونسورتيوم بقيادة تود بوهلي صفقة استحواذ بقيمة 4.25 مليار جنيه إسترليني (حوالي 5 مليارات يورو) وأعاد هيكلة النادي. تراجع تشيلسي إلى المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه مرة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات وخرج من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

وكشف بوتر قبل رحلته إلى فولهام اليوم الخميس: "إنها صعبة ومبهجة بشكل يبعث على السخرية. أعتقد أنها ربما تكون أصعب وظيفة في كرة القدم بسبب هذا التغيير في القيادة والتوقعات التي تعزى" .

وهتف مشجعو تشيلسي بأسماء المالك السابق رومان أبراموفيتش ، الذي حقق نجاحًا غير مسبوق على مدار ما يقرب من عقدين من السيطرة ، وسلف بوتر ، توماس توخيل ، خلال الهزيمة 4-0 يوم الأحد أمام مانشستر سيتي.

وأكد:"أنا لا أبحث عن الشفقة ، أنا حقًا ممتن وامتياز لوجودي هنا، تم تشغيل هذا النادي بطريقة معينة لمدة 20 عامًا وعمل بشكل جيد للغاية، لدي الكثير من الاحترام للملكية السابقة وما حققوه ، 
وأختتم : "علينا أن نبني الأشياء مرة أخرى. هذه حقبة جديدة ، فصل جديد، نحن نمر بمرحلة سيئة ، مرحلة صعبة، أتفهم الإحباط وأقدر الدعم".