الخميس 25 أبريل 2024 05:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

رياضة

فيتوريا يحضر مباراة فيوتشر وبيراميدز

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول حضور مباراة فيوتشر وبيراميدز التي تقام بإستاد السلام ضمن منافسات مسابقة الدوري برفق الجهاز الفني.

يستضيف فريق فيوتشر مساء اليوم الأربعاء، نظيره بيراميدز في مباراة قوية على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على فيوتشر في السابعة من مساء اليوم الأربعاء بالدوري المصري على استاد السلام في إطار مواجهات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتذاع مباراة بيراميدز وفيوتشر على قناة أون تايم سبورتس 2 حيث تعد قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لـلدوري المصري

وتحمل مباراة فيوتشر وبيراميدز في الدوري الممتاز، أهمية خاصة كونها تحدد مصير الفريقين من الاستمرار في المنافسة على المركز الثاني، حيث يتواجد فيوتشر في المركز الثاني فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة جمعها من خوض 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 5 ولم يتلق أي هزائم، وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكهم 7 أهداف.

كما يحتل فريق بيراميدز المركز الرابع بجدول الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من خوض 12 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل بيراميدز في مباراتين وخسر 3 مباريات بالدوري المصري.