الجمعة 26 أبريل 2024 02:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

الأزمات تلاحق رئيس الاتحاد الفرنسي.. وكيلة لاعبين تتهم لو جرايت بالاعتداء الجنسي

سونيا سويد وكيلة اللاعبين الشهيرة، تتهم رئيس الاتحاد الفرنسي بالتحرش الجنسي.

يبدو أن نويل لو جرايت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، يعيش أسوأ أيامه، وذلك بعدما وجهت سونيا سويد وكيلة اللاعبين الشهيرة اتهامًا ضده باستغلال منصبه للاعتداء الجنسي.

لو جرايت كان في خضم أزمة كبرى خلال اليومين الماضيين بعد تصريحاته المسيئة ضد زين الدين زيدان أسطورة منتخب فرنسا السابق، قبل أن يتراجع رئيس الاتحاد الفرنسي ويقدم اعتذاره إلى "زيزو".

سونيا سويد، والتي تعد أحد أكثر وكلاء اللاعبين تأثيرًا في كرة القدم النسائية، قررت أن تكسر صمتها للتنديد بالسلوك غير اللائق الذي يقوم به لو جرايت.

وقالت سويد في تصريحات مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "في سبتمبر 2014، اتصل بي لو جرايت وقال إنني رائعة لأنني تمكنت من القيام بأشياء غير عادية وأنه يريد أن يعرفني على بريجيت هنريك، أكبر مسؤولة كرة قدم في الاتحاد الفرنسي، ويريدنا أن نلتقي في شقته في باريس".

وأضافت: "قال إنه يفعل ذلك بانتظام، وأن الوضع يكون ملائمًا أكثر له وأكثر سرية، وكان ذلك السبب في أنني قبلت، عمري كان 28 عامًا، ووكيلة أعمال شابة وهو رئيس الاتحاد الفرنسي، كان يجب أن يحصل على ذلك الاحترام، لكنه لم ينظر لي أبدًا كوكيلة بل مثل الحلوى، وكان يتحدث بابتذال".

وتابعت: "عندما وصلت، رأيت بالفعل كأسين كاملين من الكحول، كنت في انتظار بريجيت هنريك، لكنها لم تصل، لأجده يقول: كما تعلمين، لسنا بحاجة إليها، إذا كنا قريبين بما فيه الكفاية، أستطيع أن أجعل أحلامك تتحقق، لم أعقب، كنت أخشى أيضًا أن يكون هناك شيء ما، سمعنا الكثير من القصص، لقد جعلني أشعر أن الأمر سينتهي بي في السرير".

وأكملت باكية: "تلقيت صفعة كبيرة على وجهي، لأن رئيس الاتحاد الذي يراني مجرد جسد، لقد خيب ظني، بالنسبة لي، رئيس الاتحاد يجب أن يكون نموذجيًا لكنه لم يكن كذلك".

واختتمت سويد: "إنه شخص واثق من نفسه للغاية، ويعتقد أيضًا أن كل شيء مسموح به، وعندما نسمعه يتكلم، يكون لدينا انطباع بأنه الملك وأن الاتحاد هو مملكته".