الأحد 28 أبريل 2024 12:29 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مرتضي منصور لمحمد مصيلحي: الرجُل كَلِمة ستندم ندما شديدا

مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قال في تصريح له أن علاقة الزمالك بالاتحاد السكندري لن تتغير بعد قرار محمد مصيلحي ببيع اللاعب مروان عطية إلي الأهلي، مشيراً لدعم الإسماعيلي في الازمة التي مر بها بلاعبين علي سبيل الإعارة.

وأكد مرتضي منصور مداخلة مع قناة الزمالك، إنه سيرسل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، مكالمة مسجلة لمحمد مصيلحي، وهو يطلب الحصول علي توقيع اللاعب مروان عطية.

وذكر " عايز اوجه رسالة لمحمد مصيلحي وأقولة (الرجُل كَلِمة)، ستندم وتخسر أمام جماهير فريقك".

وأضاف " علاقة الزمالك بنادي الاتحاد السكندري لن تتأثر، بسبب أفعال محمد مصيلحي، الاتحاد هو سيد البلد رغما عن الأخ فرج عامر، وعلاقتنا جيد بكل الأندية المصرية".

وكشف " لقاءنا القادم سيكون مع فريق الاتحاد السكندي، أتمني الفوز، ولكن مجلس الإدارة قررعدم حضور اللقاء بسبب تصرفات محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري".

وتابع " أحمد حسام ميدو تحدث معي، وقلت له أن أي لاعب في صفوف الفارس الأبيض لن يحتاجه فيريرا، سأرسله إلي الإسماعيلي على سبيل الإعارة مجانا، وذلك سواء في حال تواجد يحيي الكومي أخي، أو رحيله".

وشدد " الإسماعيلي علي مدار تاريخه فقد العديد من النجوم، مثل محمد بركات وإسلام الشاطر وعبد الله السعيد، الدراويش برازيل الكرة المصرية، ويجب أن يعود كما كان من قبل".

وأختتم " سنحقق حلم الملايين، ببناء استاد الزمالك، نحن سددنا جميع المستحقات اللازمة لوزارة الإسكان".