الجمعة 19 أبريل 2024 03:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

عاجل.. ثلاثي الزمالك مهدد بالإيقاف عن مباراة القمة أمام الأهلي بالدوري الممتاز

اقتربت مبارة الأهلي والزمالك التي ستقام في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ويستعد الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزفالدو فيرير، لمباراة القمة أمام غريمه التقليدي الأهلي، والتي ستقام بعد لقاء الفارس الأبيض والاتحاد بالجولة الثالثة عشرة بالدوري.

ويمتلك الزمالك العديد من اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حاصلين على بطاقتين صفراء في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم، مما يجعلهم مهددين بالغياب عن مباراة القمة أمام الأهلي في المسابقة، في حال تلقيهم بطاقة صفراء ثالثة في مباراتهم المقبلة أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

ويستعرض القاهرة 24، لاعبي الزمالك المهددين للغياب عن مباراة القمة في الجولة الرابعة عشرة بالدوري الممتاز، وجاءوا كالتالي: -

أحمد السيد "زيزو"
حصل أحمد السيد "زيزو" جناح الزمالك، على البطاقة الصفراء الأولى في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوبترا بالجوبة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في الدقيقة 3+90 في الوقت البديل عن الضائع، وانتهى اللقاء بفوز الفارس الأبيض بثنائية.

بينما حصل أحمد السيد زيزو على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الزمالك وأسوان التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة بالدوري الممتاز، في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، التي انتهت بفوز زهرة الجنوب بثنائية مقابل هدف.

محمد عواد
حصل محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، على بطاقتين صفراوين حتى الآن في مسابقة الدوري الممتاز، وكانت الأولى في لقاء الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالجولة الثانية، بينما حصل على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الفارس الأبيض والبنك الأهلي بالجولة السابعة من عمر المسابقة.

حمزة المثلوثي
يمتلك الظهير التونسي حمزه المثلوثي بطاقتين صفراء حصل على الأولى في مباراة الزمالك والمصري بالجولة الخامسة بالدوري الممتاز، والثانية في مباراة فريقه ضد بيراميدز في لقاء كان مؤجلا من الجولة الثالثة.