السبت 20 أبريل 2024 01:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

زيارة مفاجئة لوكيل شباب الدقهلية لمركز شباب القباب الصغرى

قامت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية اليوم الإثنين 9 يناير 2023 بزيارة مفاجئة لمركز شباب القباب الصغرى التابع لإدارة شباب دكرنس، لمتابعة سير العمل داخل الهيئات الشبابية.

رافق الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، خلال الزيارة المفاجئة أشرف عبد الحليم مدير مكتب وكيل الوزارة، والمهندس إبراهيم سليمان بالإدارة الهندسية بالمديرية.

تفقدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية خلال الزيارة المفاجئة، لمركز شباب القباب الصغرى سجل الحضور والانصراف، وسجلات الأنشطة وسجل الإيرادات والمصروفات بالمركز، كما تفقدت صالة البلياردو واطلعت على الايصالات الخاصة بتأجير ترابيزة البلياردو.

وفى نفس السياق ذاته تم التنبيه بالإهتمام بكافة أعمال الصيانة الدورية للمبنى وأعمدة الانارة، وترشيد استهلاك الكهرباء طبقا لتوجيهات وزارة الشباب والرياضة، والإستعداد التام لمواجهة الأمطار أو السيول ونحن في بداية فصل الشتاء، مع الأخذ في الإعتبار باستمرار الإجراءات الإحترازية من التعقيم والتطهير، ونظافة المركز.والحمامات الخاصة بمركز شباب القباب الصغرى.

كما شملت الجولة التفقدية المفاجئة مكتبة مركز شباب القباب الصغرى، واستمعت من المشرف على المكتبة لأهم الأنشطة التى تقدمها المكتبة لزوارها من النشء والشباب، وعدد الكتب الموجودة بالمكتبة، كما أشادت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بتواجد المدير التنفيذي والموظفين خلال الفترة الوسطى والالتزام داخل مركز الشباب.

تأتى هذه الزيارة المفاجئة لمركز شباب القباب الصغرى، فى إطار إهتمام الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بالمتابعة المستمرة للهيئات الشبابية والرياضية بكل إدارة فرعية، وضمن سلسلة من الجولات التفقدية والزيارات المفاجئة التى سوف تقوم به الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة
على الطبيعة لمتابعة سير العمل، والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية والوقوف على المعوقات التي تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على أكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية.