السبت 20 أبريل 2024 04:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

عاجل.. جاريث بيل يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن اللاعب الويلزي جاريث بيل اعتزاله كرة القدم رسميًا وهو بعمر ٣٣ سنة، ونشر بيل على صفحته الشخصية فيس بوك نبأ اعتزاله شاكرًا جميع الفرق التي لعب لها، مؤكدا أنه كان مشوارا رائعا ولطالما كان يحلم بتحقيق الألقاب التي حققها والأرقام المميزة الخاصة به.

وكان يلعب بيل في نادي لوس أنجلوس الأمريكي، وشارك الويلزي مع منتخب بلاده ويلز في مونديال قطر الماضي.

وأعلن نادي برينتفورد في وقت سابق الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج، عن تعاقده مع روميو بيكهام نجل النجم الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، قادما من إنتر ميامي الأمريكي على سبيل الإعارة.

روميو بيكهام ووالدة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام أثناء التوقيع لنادي برينتفورد.

شهدت مباراة ريال مدريد أمام نظيره فياريال في الدوري الإسباني حدثا تاريخيا، بعدما خاض النادي الملكي أول مباراة في تاريخه بدون لاعب إسباني في التشكيل الأساسي.

كشفت قناة "بي إن سبورتس" عن إحصائية تاريخية شهدتها مباراة ريال مدريد ضد فياريال، التي جمعتهما اليوم السبت، وانتهت بهزيمة الملكي 1 / 2 ضمن لقاءات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، على ملعب "لا سيراميكا".

وقالت القناة الناقلة لبطولة الدوري الإسباني إن" ريال مدريد يخوض مباراته ضد فياريال دون لاعبين إسبان، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ الدوري الإسباني بالنسبة للنادي الملكي".

وبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من ثلاثة فرنسيين (أوريلين تشواميني، وفيرلاند ميندي، وكريم بنزيما)، برازيليين (فينيسيوس جونيور وإيدير ميليتاو)، ألمانيين (توني روديغر وتوني كروس)، كرواتي (لوكا مودريتش)، بلجيكي (تيبو كورتوا)، نمساوي (دافيد ألابا)، وأوروجواياني (فيدي فالفيردي).

وخسر ريال مدريد أمام فياريال 1 / 2، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب لا سيراميكا، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني - الليجا.

سجل هدفي فياريال في مرمى ريال مدريد في الدوري الإسباني، بريمي بينو في الدقيقة 47 وجيرارد مورينو في الدقيقة 63 من ضربة جزاء، بينما سجل كريم بنزيما هدف الريال من ضربة جزاء في الدقيقة 59.