الأحد 19 مايو 2024 01:08 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

حوادث

”المتهم ظن تواطؤ الضحية مع خصومه”.. ننشر أمر إحالة قاتل محامي كرداسة

محامي كرداسة
محامي كرداسة

قررت جهات التحقيق إحالة المتهم بقتل بنداري حمدي والمعروف إعلاميا بـ محامي كرداسة، إلى محكمة الجنايات، وذلك لاتهامه بقتل المجنيعليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن توجه إلى مكتبه في منطقة كرداسة، وأطلق عليه وابلا من الأعيرة النارية، حتى أودى بحياته،بسبب خلافات بينه وبين المجني عليه البنداري حول أحد القضايا داخل مكتب الضحية.

جاء في أمر إحالة قاتل البنداري أن جهات التحقيق اتهمت محمد فرحات إبراهيم الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، ويعمل كهربائي سياراتوصائد حيوانات، ومقيم في منطقة أبو رواش، أنه بتاريخ 12 يونيو 2022، قتل المجني عليه بنداري حمدي عمدًا مع سبق الإصرار والترصدظنا منه، تواطؤ المحامي مع خصومه في إهدار حقوقه القانونية، فتولد لديه فكرة إجرامية محكمة، لقتل المجني عليه.

بداية الواقعة عندما كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها جُثة(محامى) وبها عدة أعيرة نارية بالجسم.

وكشف بيان النائب العام انه تلقت النيابة العامة في السادس من شهر ديسمبر الجاري بلاغًا بمقتل المجني عليه بنداري حمدي المحامي،إثر إطلاق أعيرة نارية صوبه أثناء تواجده بمكتبه بكرداسة، وتم نقله للمستشفى لمحاولة إسعافه دون جدوى، فباشرت النيابة العامةتحقيقاتها على الفور.