الإثنين 20 مايو 2024 12:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون تكليف مدير جديد لإدارة أشمون التعليمية على خلفية تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية مات دفاعًا عن ماله.. مدمن شابو يقتل عاملا بطلق ناري بغرض السرقة في قنا ”الرقابة الصحية” تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” وافد الزمالك الجديد: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية تداول 15 ألف طن و 818 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر السجن عامين ونصف للمتهم بالاعتداء علي شاب من ذوي الهمم بطلخا بعد رحيله.. كشف حساب يروجن كلوب مع ليفربول تصل لـ200 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل ديسكو مصر في زيد بارك وزير العمل يُشارك فعاليات تسليم كارنيهات مزاولة مهنة لمُتدربين في مجال النظافة وإدارة المُخلفات .. موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عاطل يتخلص من نجل عمه طعنا لخلافات على الميراث بالدقهلية

فن

ما بدي أسمع ولا طلقة رصاص.. جورج وسوف يرفض إطلاق النار بجنازة نجله

طالب سلطان الطرب جورج وسوف، متابعيه عدم إطلاق النار في جنازة نجله وديع، موجهًا رجاء إلى كل من يحضر الجنازة بالاستجابة لمطلبه.
وظهر جورج وسوف في مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، خلال طريقه إلى تشييع جثمان نجله إلى مثواه الأخير، يرجو من خلاله من سيحضر جنازة نجله بعدم إطلاق الرصاص بالجنازة، وبرر رجاءه بأنه في حالة أصيب أيٍ من الحاضرين، سيكون ذلك جرحًا في صدره.
وقال «وسوف»، خلال مقطع الفيديو: "أنا هلأ متوجه ، أنا وراي حبيبي ودوعه، بالنعش، طالع لمثواه الأخير، بضيعته وضيعة بيه وجده".

وتابع سلطان الطرب جورج وسوف: "اللي رجاء كتير كبير عندكن، ما بدي أسمع ولا طلقة رصاص، ما بدي أسمع قواص أبدًا، الله يخليلكن شبابكم وأولادكم، لأن أي حد هيصير له شيء راح يكون جرج كبير لبيه، وجرج لألي، باترجاكن إذا اللي شوية معزة عندكن".
وخيَّمت على المطرب جورج وسوف، حالة من الحزن الشديد، أثناء مراسم جنازة نجلع الأكبر وديع، بكنيسة كنيسة القديس نيقولاوس- الأشرفية، صباح اليوم الأحد.

تجدر الإشارة إلى، رحيل وديع جورج وسوف، أول أمس الجمعة، إثر تعرضه لمضاعفات عملية تكميم المعدة، التي أجراها مؤخرًا، بعدما أصيب بنزيف في المعدة ونُقل على إثره إلى مستشفى ماريوسف.

ونعى عددًا من الفنانين المصريين واللبنانيين الراحل، وأبدى جميعهم الحزن الشديد على رحيله، مؤكدين أنه كان يمتلك روحًا طيبةً، وتمنوا أن يلهم الله الصبر والسلوان عائلته ومحبيه.