الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:50 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فى صراع التتويج بالدوري الإنجليزي.. تعرف على المواجهات الحاسمة تنتظر أرسنال والسيتى بدءً من الغد وتحت رعاية وزيرة الثقافة.. ”الإنتاج الثقافى” يطلق النسخة السابعة لمسابقة ”أنا المصرى” للأغنية الوطنية للشباب طرح الأفيش الرسمي لفيلم ”عنب” تفوق للفريق الألماني.. تاريخ مواجهات البايرن ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا تعرف على تشكيل الريال وبايرن ميونخ المتوقع في دوري أبطال أوروبا تعرف على موعد مباراة الريال وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقناة الناقلة مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 30 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة.. أبرزها أبطال أوروبا شبورة مائية ونشاط للرياح.. الأرصاد توضح طقس اليوم الثلاثاء السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين أمير الغناء العربيى يتألق بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع

رياضة

حرس الحدود يضرب الإسماعيلي بهدفين في الدوري المصري

تمكن فريق حرس الحدود من الفوز علي فريق الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد " " الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح مصطفي زيكو التسجيل فريق حرس الحدود في الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، وسجل الثاني في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني.

وجاء تشكيل الدراويش كاملا كالتالي:

حارس مرمى: محمد كوكو
خط الدفاع: محمد دسوقي – محمد هاشم – باهر المحمدي – عصام صبحي
خط الوسط: محمد بيومي – عماد حمدي
خط الوسط المهاجم: ياو أنور – محمود الشبراوي – عبدالرحمن مجدي
خط الهجوم: باسم مرسي

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد فوزي - حمدي النقاز - إياد العسقلاني - أحمد محسن - محمد حسن - عمر الوحش - أحمد مدبولي - محمد الشامي - فراس شواط.

وجاء تشكيل حرس الحدود كالتالي:

(محمد فوزي، محمد رضا، محمد بن والي، خالد سامي، محمد عبدالله، احمد شديد، مصطفي جمال، احمد فلكس، مصطفي صبحي، مصطفي زيكو، محمد ممدوح)
البدلاء: كريم عماد، احمد داود، كوكو، وجيه عبدالحكيم، غريب حافظ، ايمانويل، اسلام عبداللاه، احمد ايمن، اسلام جمال،

ترتيب الإسماعيلي وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز :

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز ال 17 في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط متساويًا في عدد النقاط مع المركز الأخير فريق حرس الحدود.