السبت 4 مايو 2024 09:57 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أستون فيلا يريد التعاقد مع محمد النني لاعب أرسنال

قالت العديد من التقارير الصحفية العالمية، أن النجم محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، دخل دائرة إهتمامات نادي أستون فيلا خلال الفترة الحالية، وذلك قبل غلق باب الإنتقالات الشتوية في يناير.

والجدير بالذكر أن عقد اللاعب المصري محمد النني مع فريق أرسنال ممتد حتي نهاية هذا الموسم مع أرسنال، ولم يشارك في أي مباراة تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا هذا الموسم 2022-2023.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور" البريطانية أن نادي أستون فيلا ومديره الفني ، أوناي إيمري، يتطلع لتدعيم خط الوسط في الميركاتو الشتوي الحالي حيث رصد الأخير التعاقد مع الدولي المصري محمد النني الذي تولى قيادته أثناء تدريبه فريق أرسنال.

وافادت الصحيفة أن محمد النني على استعداد للانتقال إلى أي نادٍ يعرض عليه 6 ملايين جنيه إسترليني كراتب سنوي إلا أنه يبقى الانتظار لمعرفة موقفه من قبول عرض أستون فيلا من عدمه في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن هناك عقبة قد تواجه الفرعون المصري في الانضمام لصفوف أستون فيلا وهي من ناحية المعاناة التي كان يعانيها اللاعب خلال فترة، أوناي إيمري، كمدرب لنادي آرسنال حيث خاض نجم المنتخب الوطني 17 مباراة فقط في جميع المسابقات تحت قيادته.

وتم في الأخير إعارة محمد النني لمدة موسم على سبيل الإعارة لصفوف نادي بشكتاش التركي في أغسطس 2019.