الخميس 25 أبريل 2024 01:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

الزمالك مهدد بالهبوط إلى القسم الثاني .. اعرف التفاصيل

وواصل الزمالك نزيف النقاط بعد خسارته في الجولة الماضية من عمر الدوري الممتاز، على يد أسوان بنتيجة (2-1) على ملعب الأخير، وهو ما دفع رئيس القلعة البيضاء لتوجيه اتهامات وانتقادات إلى التحكيم وهدد بعدم استكمال مسابقة الدوري.

نلقي الضوء على العقوبات التي من المقرر أن تنتظر نادي الزمالك حال الانسحاب الرسمي من بطولة الدوري الممتاز:

-تنص اللائحة 52 من لائحة الدوري المصري على أنه حال انسحاب أي فريق من الدور الأول سيتم إلغاء نتائجه ويعتبر كأنه لم يشارك، بينما إذا انسحب أي فريق في الدور الثاني سوف تبقى نتائج مبارياته في الدور الأول بالنسبة للفرق الأخرى وتلغى نتائج الدور الثاني.

-هبوط الفريق للقسم الرابع، وحرمانه من المشاركة في أنشطة الاتحاد وإلغاء كل نتائجه في مسابقه الدوري.

-لن يقوم اتحاد الكرة بتجديد الرخصة الممنوحة له، والتي يشترك بموجبها في البطولات الأفريقية،وبالتالي سيحرم الزمالك من اللعب على المستوى القاري لو لم يلتزم بالمشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد.

-في حالة الانسحاب من مباراة واحدة فقط يتم توقيع غرامة مالية عليه واعتبار المنسحب مهزوما بهدفين نظيفين، وخصم 3 نقاط أخرى منه في نهاية الموسم.