الثلاثاء 7 مايو 2024 04:28 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات حوادث

تفاصيل العثور على جثمان شاب داخل حمامات موقف سيارات بالمنوفية

كشفت التحقيقات في واقعة العثور على جثمان شاب داخل حمام موقف ركاب قويسنا بالمنوفية المخصص بمحافظتي القاهرة والأسكندرية، عن كافة التفاصيل وذلك بعد سؤال شهود العيان ووالد الشاب المتوفي، حيث أكد أن نجله الراحل من مدمني المواد المخدرة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد شوقي كوينة، مأمور مركز شرطة قويسنا، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد العثور على جثمان شاب داخل حمامات موقف القاهرة الأسكندرية التابع لدائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، لبدء التحقيقات وبيان سبب الوفاة.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة م، ه‍، غ 29 عام عام مقيم إحدى قرى مركز تلا، بدون عمل، وبجواره سرنجه مدممه، وآثار حقن في الذراعين كما تم العثور على متعلقاته الشخصية ومبلغ 138 جنيه، واتضح أنه من ذوي المعلومات الجنائية، واستدعت وحدة مباحث المركز والده لسؤاله.

وأكد والد الشاب المعثور على جثمانة داخل حمامات موقف قويسنا، على أن إبنه متعاطي للمواد المخدرة مادة الهيروين وسبق احتجازه في مستشفى ميت خلف للصحة النفسية وعلاج الإدمان، مصيفًا أن ابنه توفي نتيجة جرعة زائدة من المخدرات واستبعد الشبهة الجنائية.

وبالعرض على مفتش الصحة أكد على أن سبب الوفاة بسبب جرعة زائدة من المخدرات، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 7 إداري مركز أشمون لسنة 2023 وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والتي أصدرت قرار بدفن الجثمان وتسليمه لذوية.