الأربعاء 15 مايو 2024 07:44 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

80 لاعبا معارا بين أندية الدوري المصري.. ”النهار” تزيح الستار

أندية الدوري المصري
أندية الدوري المصري

مع بدء فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت اليوم الأول من شهر يناير 2023 نرصد خريطة اللاعبين المعارين للأندية في الدوري الممتاز منذ بداية الدوري وحتى الآن ( بعد مرور 10 جولات ) وقبل حدوث أي تغييرات في الخريطة مع فتح باب الانتقالات الشتوية والتي وصلت الى 80 لاعبا وذلك على النحو التالي:

تعتبر فرق الأهلي والزمالك والمحلة الوحيدة من بين فرق الدوري الممتاز حتى فترة الانتقالات الشتوية التي لم يشارك معها أي لاعب معار من نادي أخر بينما قام النادي الأهلي بإعارة 13 لاعبا وهي النسبة الأكبر من بين أندية الدوري والزمالك قام بإعارة 7 لاعبين بينما لم يقم المحلة سوى باعارة لاعب واحد فقط.

أما فريق فيوتشر صاحب المركز الثالث في جدول الدوري فيلعب من بداية الموسم ومعه 3 لاعبين معارين بينما قام بإعارة 5 لاعبين وفريق بيراميدز لا يتواجد معه سوى لاعب واحد معار بينما خرج منه 4 لاعبين للإعارة في بداية الموسم.

وفريق سيراميكا كليوباترا تعاقد مع لاعب واحد فقط على سبيل الاعارة بينما قام باخراج لاعبان على سبيل الاعارة، وفريق البنك الأهلي صاحب المركز الثاني عشر قام باستعارة لاعبان واعارة لاعبان أيضا.

أما فريق الاتحاد السكندري فعدد اللاعبين الموجودين معه على سبيل الاعارة 3 لاعبين بينما قام باخراج لاعبان، وفريق الاسماعيلي يشارك معه لاعبان على سبيل الإعارة بينما قام بإخراج لاعب واحد فقط للخارج اعارة.

ويشارك فريق انبي من بداية الموسم بـ 5 لاعبين مع الفريق متعاقد معهم على سبيل الاعارة ولم يخرج منه سوى لاعبان فقط كاعارة للخارج، وفريق سموحة يضم بين صفوفه 3 لاعبين معارين وخرج منه لاعب واحد فقط.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الأول من بين أندية الدوري المصري في عدد اللاعبين المشاركين معه على سبيل الإعارة وعددهم 11 لاعبا بينما لم يخرج منه سوى لاعب واحد فقط كإعارة.

وفريق أسوان يتواجد معه 3 لاعبين على سبيل الاعارة وخرج منه لاعب واحد فقط، وفريق حرس الحدود يلعب معه لاعبان على سبيل الاعارة وخرج منه 3 لاعبين اعارة للخارج، وفريق المقاولون العرب يتواجد معه 3 لاعبين قادمين من الخارج على سبيل الاعارة ولم يقم باعارة أي لاعب ونفس الأمر بالنسبة لفريق الداخلية التي لم يقم باعارة أي لاعب للخارج بينما قام باستعارة 6 لاعبين من بداية الموسم.