الخميس 9 مايو 2024 12:30 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ترتيب دوري المحترفين مرحلة الهبوط قبل مباريات اليوم محامي حسين الشحات: «الشيبي» أهان النادي الأهلي وجمهوره حول العالم قبل الواقعة وهذا كان رد فعل من موكلي محامي «الشيبي» يستشهد بمقطع فيديو ببرنامج رامز جلال أمام المحكمة بشأن اعتذار حسين الشحات وزير الصناعة يبحث مع نظيره الأردني فرص تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والصناعية بين البلدين وزيرة التعاون الدولي تبحث مع المدير القطري للبنك الأفريقي للتنمية برامج التعاون المشترك العالم كله شاهد الضرب بالصوت والصورة.. محامي «الشيبي» يطالب بتعديل القيد والوصف بالقضية من تعدي باللفظ إلي الضرب الغيابات تضرب الإسماعيلي في مواجهة الداخلية اليوم بالدوري الممتاز بسبب خلافات الجيرة.. مقتل شاب على يد مزارع بالبحيرة رشا سامي العدل تفجر مفاجأة حول ياسمين عبد العزيز والعوضي موعد مباراة باير ليفركوزن ضد روما بنصف نهائي الدوري الأوروبي مصرع حداد على يد زوج شقيقته بالمنوفية.. ووالده يتوفى حزنا عليه

رياضة

ميسي : لن أنسي عام 2022..حلمي اصبح حقيقة

الأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وجه رساله إلي كل متابعيه ، وذلك بعد انتهاء عام 2022 وكأس العالم.

ونشر ميسي صورة له هو وزوجته و أولاده عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وكتب عليها، أن عام 2022 لن ينساه أبداً، حيث اصبح حلمه حقيقة.

ونجح ميسي في التتويج ببطولة كأس العالم 2022، مع منتخب الأرجنتين، بعد الإخفاق 4 مرات في الحصول علي البطولة منذ 2006 وحتي 2018.

وكتب ليونيل ميسي :"ينتهي عام لن أنساه أبدًا، أصبح الحلم الذي سعيت إليه دائمًا حقيقة"

وأضاف: “لكن هذا لن يكون له قيمة لولا أنني أشاركه مع عائلة رائعة، أفضل ما يمكن أن يحصل عليه المرء”.

وتابع النجم الأرجنتيني: “وبعض الأصدقاء الذين يدعمونني دائمًا ولم يسمحوا لي بالبقاء على الأرض في كل مرة أسقط فيها، أريد أيضًا أن يكون لدي ذاكرة خاصة جدًا لجميع الأشخاص الذين يتابعونني ويدعمونني، إنه لأمر رائع أن أكون قادرًا على مشاركة هذا المسار معكم جميعًا”.

وأكمل: “سيكون من المستحيل الوصول إلى حيث وصلت دون الكثير من التشجيع الذي تلقيته من جميع الناس في بلدي وكذلك من باريس وبرشلونة والعديد من المدن والبلدان الأخرى التي كنت أتلقى منها المودة”.

وأنهى: “آمل أن يكون هذا العام أيضًا رائعًا للجميع وأتمنى لكم كل الصحة والقوة لمواصلة السعادة في عام 2023، عناق كبير للجميع!”.