الخميس 25 أبريل 2024 11:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا الزمالك يضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية إيقاف رمضان صبحي.. عقوبات الجولة الـ19 من دوري nile

حوادث

مليون صاروخ.. قرارات النيابة في واقعة مخزن الألعاب النارية بالجمالية

مليون صاروخ.. قرارات النيابة في واقعة مخزن الألعاب النارية بالجمالية
مليون صاروخ.. قرارات النيابة في واقعة مخزن الألعاب النارية بالجمالية

أمرت نيابة الجمالية، بالتحفظ على مليون و300 ألف صاروخ عثر عليهم داخل مخزن بمنطقة الجمالية، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

واستمعت النيابة، إلى اعترافات المتهم بحيازة المضبوطات المشار إليها، وأكد أنه يمارس نشاط غير مشروع في ترويج الألعاب النارية لتحقيق أرباح من خلالها.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا مفاده قيام أحد الأشخاص بحيازة كمية من الألعاب النارية والصواريخ بالمخالفة للقانون.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتم ضبط المتهم، وضُبط بحوزته 43 كرتونة ألعاب نارية بداخلها (1,300,000صاروخ) داخل المخزن الخاص به كائن بدائرة قسم شرطة الجمالية.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة.


مليون صاروخ.. قرارات النيابة في واقعة مخزن الألعاب النارية بالجمالية