الخميس 18 أبريل 2024 03:57 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ميدو : سنتعلم من دروس مباراة اليوم وسنكون أفضل في المباريات القادمة

في البداية صرح احمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الاسماعيلي خلال المؤتمر الصحفي في مباراة الزمالك والإسماعيلي على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري : أبارك لنادي الزمالك ومجلس إدارته وجهازه الفني وجميع لاعبيه، ظروف المباراة كانت صعبة لأننا تدربنا لمدة 48 ساعة فقط، كنا نعلم من بداية أن المباراة كانت صعبة لكننا بدأنا المباراة بصورة جيدة واحرزنا هدف البداية لكن الأخطاء الدفاعية تلقينا منها هدفيين.

وأضاف احمد حسام ميدو خلال المؤتمر الصحفي : التركيز في الجانب الهجومي كان حاضر واستطعنا خلق اكثر من فرصة وفي النهاية أشكر اللاعبين لأنهم يلعبون في ظروف صعبة رغم ذلك يجتهدون لأنفسهم ولجمهور فريق الاسماعيلي وسنكون أفضل في المبارايات القادمة.

وتابع احمد حسا ميدو : كنا نواجه متصدر بطولة الدوري ورغم ذلك استطعنا خلق فرص عديدة على مرمى فريق الزمالك وعلى الجانب الاخر فريق الزمالك لم يخلق سوى فرصة واحدة.

واختتم ميدو حديثه : مجلس إدارة نادي الاسماعيلي لم يستطع التعاقد مع شركة رعاه حتى الآن بالإضافة أن هناك العديد من اللاعبين لدي رغم عقودهم السارية لكنهم يمتلكون عروض بضعف أرقامهم التي يحصلون عليها في فريق الإسماعيلي.