الثلاثاء 14 مايو 2024 02:30 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

فن

نيللي كريم بملابس شخصيتها في ”عملة نادرة”

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة لها برفقة المخرج ماندو العدل مخرج مسلسلها الجديد الذي من المقرر المشاركة به في موسم دراما رمضان 2023، الصورة جائت ضمن لوكيشن مسلسل عملة نادرة، حيث ستجسد دور سيدة صعيدية.

ويشارك نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: أحمد عيد، جمال سليمان، كمال أبو رية، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

المسلسل الذي يتم تصويره حاليًا في منطقة الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر، العمل الفني ينتمي لنوعية المسلسلات الصعيدية، والجدير بالذكر بأنها التجربة الأولى لمدحت العدل في كتابة الدراما الصعيدية.