الأحد 28 أبريل 2024 08:03 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي و ليدز يونايتد فى البريميرليج

يلتقي فريق مانشسترسيتي بقيادة بيب جوارديولا، بفريق ليدز يونايتد، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساء علي ملعب "ايلاند رود" ضمن منافسات الجولة الـ17، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد

يتواجد فريق الأزرق السماوي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أرسنال ونيوكاسل، محققاً 32 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز 15برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات، والتعادل في 3 مباريات، والخساراة في 7 لقاءات.

موعد مباراة مانشسترسيتي وليدز يونايتد

وتقام مباراة مانشسترسيتي وليدز يونايتد اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة ال 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيدفع بيب جوارديولا بالنرويجي إرلينع هالاند، في لقاء اليوم، خصوصاً إنه يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة وبفارق 5 أهداف عن هاري كين الذي يتواجد في المركز الثاني.

مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد

ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم بدوافع قوية، بعد الفوز الصعب علي فريق ليفربول في المباراة التي جمعتهما بدور الـ16 في كأس كاراباو، بنتيجة 3-2.

والتقي فريق السيتي بفريق ليدز يونايتد في 18 مباراة وفاز السيتييزنز فيي 6 لقاءات، بينما فاز فريق ليدز يونايتد في 7، وحسم التعادل 5 مواجهات.

مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد

أحرز لاعبو ليدز يونايتد 22 هدفاً، مقابل 27 هدفاً لصالح الأزرق السماوي، وكانت الشباك نظيفة في 6 مباريات.

وتلقي لاعبو ليدز يونايتد 30 انذاراً أصفر ، مقابل 22 نالهم لاعبو مانشستر سيتي، وأخر لقاء جمع الفريقين فاز بطل الدوري فيه 4-0،والمباراة قبل الماضية فاز فيها مانشستر سيتي بنتيجة 7-0في 14 ديسمبر 2021 علي ملعب الاتحاد معقل السيتي.