الخميس 16 مايو 2024 02:06 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

المحافظات

والد يحيى نادي منشد الشارقة: سجدت لله شكرًا لحظة النتيجة وهنجوزه فور الوصول

كشف والد يحيى نادي منشد الشارقة في نسخته الـ 14، عن سعادته البالغة لتحقيق نجله حلم من أحلامه بالمشاركة في المسابقة الأشهر في الإنشاد الديني على مستوى الوطن العربي، مؤكدا على أن نجله حاول الاشتراك مرات عديدة إلى أن وفقه الله عز وجل.

وأكد والد يحيى نادي منشد الشارقة، على أن إبنه مثل أخوته حامل للقرآن الكريم، مشددا على حرصه تعليم كافة أبنائه القرآن وتم تربيتهم تربية دينية وسطيه، وساعده في ذلك عمله إمام وخطيب بالأوقاف لسنوات قبل خروجه على المعاش.

وأوضح والد الفائز بمسابقة منشد الشارقة، أنه لم يكن خائفًا من عدم فوز أبنه بمسابقة منشد الشارقة، وكان على يقين بتحقيق الحلم، لأن أبنائه تربوا من حلال ولم يدخل جوفهم لقمة حرام، منذ الصغر ويعلمون جيدا حقوق الله عز وجل.

وعن لحظة الإعلان عن فوز يحيى نادي بلقب منشد الشارقة، والذي رصدته له بعض الكاميرات، أوضح أنه سجد على الأرض شاكرًا لله على فضله وكرمه الذي حاوط يحيى وحب الآلاف الذي شاهده سواء بالتصويت أو أمام عينه بتجمع القرية بالكامل انتظارا لإعلان النتيجة والاحتفالات التي تمت لصباح

وتابع والد منشد الشارقة الحديث، قائلا" بإذن الله هنظم احتفال كبير نفرح بيحيى ويحضره أهالينا والمحبين، وهنحدد موعد لزفافه الذي تم تأجيله بسبب المسابقة، داعيًا الله عز وجل أن يوفقه ويتم عليه ستره وفضله.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة منشد الشارقة في نسختها الـ 14 فوز يحيى نادي ممثل جمهورية مصر العربية، بعد منافسة شرسة مع منشدين من الدول العربية، بتواجد أشهر المنشدين في الوطن العربي محكمين للمسابقة.