السبت 18 مايو 2024 04:43 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف بالصور والفيديو.. افتتاح أول معرض فن تشكيلي في قرية بالمنوفية غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا لأول مرة وأحمد آدم يغير جلده في فيلم ”تانى تانى” المؤبد لعامل وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بالخانكة

فن

يسرا: زمان مكنش حد ينتقد فنانة عشان لبست بيكينى.. والسوشيال ميديا بتطلعنا شياطين

كشفت الفنانة يسرا خلال لقاءها فى برنامج ABtalks مع الاعلامى الاماراتى انس بوخش عن العديد من التفاصيل فى حياتها الفنية ورايها فى الشهرة والسوشيال ميديا .

وقالت: الناس بتحكم على الفنان 24 ساعة وبيطلعونا شياطين على السوشيال ميديا ويصصحوا افعالنا والجمهور بيغزو حياتنا لدرجة انى بتعب ومبقدرش ابتسم احيانا لاننا عندنا ضغوطات ومش سعداء دايما وقبل السوشيال ميديا مكنش حد بينتقد فنانة عشان لبست بيكينى وكان عندنا حرية وخصوصية .

وتابعت : البحث عن الشهرة لم يكن الهدف الرئيسى لى كنت ارغب فى دخول هذا العالم الفريد من نوعه وامتهن هذه المهنة وهو ما تحقق حيث اجتهدت فى عملى واخلصت لمهنتى وحينها وصلت الى الشهرة ولكن من يبحث عن الشهرة فقط ربما يصل لها ولكن لم تدوم طالما لم يجتهد فى عمله وكذلك لا بد ان يتجنب اى الشخص الجانب السلبى من الشهرة واهم شئ فى هذا الجانب هو الوصول الى الغرور ولذلك لا بد ان يكون الانسان مفيدا للمجتمع ولا يبحث عن الشهرة فقط .