الخميس 16 مايو 2024 04:03 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

المحافظات

والدة يحيى نادي الفائز بلقب منشد الشارقة: أجلنا زفافة بعد قبوله بالمسابقة

كشفت والدة يحيى نادي مطرب الفائز بمسابقة منشد الشارقة بعد منافسة شرسة مع عدد من المنشدين العرب، والذي شارك فيها ممثلا عن جمهورية مصر العربية، عن تفاصيل اشتراكه ووصول رسالة الإشتراك.

وأكدت والدة منشد الشارقة لـ النهار أن ابنها يحيى نادي حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، محبا للإنشاد الديني منذ صغره، هو وشقيقه الأكبر بهاء، ومن ضمن أحلامة المشاركة في تلك المسابقة والفوز بها، وقدم أكثر من مره إلى أن شاء الله سبحانه وتعالى ويقع عليه الإختيار ليكون ممثلا عن مصر في نسخة البرنامج الـ 14.

وأشارت والدة يحى نادي، إلى وصول الرسالة لنجلها أثناء خروجه من المسجد لأداء الصلاة، ليسجد لله شكرا أمام المسجد، موضحه أنه كان يستعد لزفافة ولكن تم تأجيله لحين الانتهاء من المسابقة والتي جبر الله فيها خاطرة وخاطر أسرته وشرف مصر في المحفل العربي.

وأضافت والدة منشد الشارقة أنها كل يوم كانت تدعي له وقبل الصعود على المسرح في الحلقات المختلفة كان يحرص على التواصل معها ليسمع دعائها، وتشجعه هي ووالده، مشيره إلى موقف أهل قريته عرب أبو ذكري والذين أصطفوا بكامل عددهم خلف يحى وجعلوا السهرات التي يظهر فيها نجلها كأنها عيد أمام المنزل.

وتابعت السيدة؛ أن يوم التتويج باللقب من أسعد أيام حياتها حيث أصطف المئات من الأهالي في الشوارع المحيطة بالمنزل، وأقيم حفلا انتظارا لإعلان النتيجة نقلته القنوات الإماراتية، حرص فيه أبناء القرية على توجيه رسالة دعم وتشجيع ليحى في اللية الختامية حتى يتألق ويحرز اللقب وبعدها انطلق المئات في الشوارع ابتهاجا بالفوز واستمرت الاحتفالات لصباح.