الخميس 25 أبريل 2024 03:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

حوادث

متفحمين تمامًا.. التصريح بدفن ضحايا حريق شقة بشبرا

متفحمين تمامًا.. التصريح بدفن ضحايا حريق شقة بشبرا
متفحمين تمامًا.. التصريح بدفن ضحايا حريق شقة بشبرا

صرحت نيابة شمال القاهرة، بدفن طفلتين بعد مصرعهما إثر حريق نشب داخل شقتهما بحي شبرا؛ كما استعجلت تحريات رجال المباحث؛ للوقوف على أسباب الواقعة.

كما انتدبت النيابة المعمل الجنائي؛ لفحص محل الواقعة ومعرفة أسبابها، واستدعت أسرة الطفلتين لسؤالهم عن تفاصيل الواقعة لبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا بنشوب حريق هائل في شقة سكنية بدائرة قسم شرطة شبرا مصر، وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل البلاغ.

وكشفت المعاينة الأولية، نشوب حريق في شقة سكنية في عقار مكون من 3 طوابق، بسبب شقيق الضحايا ولهوه بالنيران مما تسبب في اشتعال النار بالشقة ومصرع الطفلتان.

وبالفحص تبين العثور على جثتين متفحمتين لطفلتين شقيقتين، وتبين أن الحريق التهم غرفة واحدة خاصة بالأطفال، خلال تواجد الأب في عمله والأم في الشارع لشراء بعض احتياجات المنزل.

وأمرت النيابة بنقل جثامين الطفلتان إلى المشرحة؛ كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.