الإثنين 20 مايو 2024 07:18 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

برشلونة يفكر فى بيع البرازيلى رافينيا ويفاضل بين ديابي وتورام

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة إدارة برشلونة في التخلص من البرازيلي رافينيا، خلال الميركاتو الشتوي المقبل ، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "Fichajes"، فإن إدارة الفريق الكتالوني ترى أن أداء رافينيا تراجع قبل استراحة منتصف الموسم، مما أثار مخاوف الجهاز الفني للبارسا.

وذكرت الصحيفة أن أداء رافينيا مع منتخب البرازيل في مونديال قطر 2022، زاد من القلق حول مستوى اللاعب ، حيث يفكر برشلونة في بيع رافينيا، بعد 5 أشهر فقط من التعاقد معه قادما من ليدز يونايتد مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت:" رغم أنه من غير المتوقع إجراء العديد من الانتقالات في الفترة الشتوية ، لكن إدارة برشلونة تسعى للتخلص من بعض اللاعبين لتخفيف المشاكل المالية للنادي".

وتابعت أنه حالة بيع رافينيا، ستتجه إدارة برشلونة نحو ضم موسى ديابي لاعب نادي باير 04 ليفركوزن الألماني أو ماركوس تورام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني كبديل له.

وينتهي عقد تورام مع بوروسيا مونشنجلادباخ بنهاية الموسم الحالي، وأبدى أتلتيكو مدريد اهتمامه بضم اللاعب.

وفي سياق متصل نفى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، وجود نية لدى النادي في بيع الثنائي الإسباني هيكتور بيلرين، والإيفواري فرانك كيسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

ووفقا للصحفي فابريزيو رومانو خبير الانتقالات الشهير في أوروبا فقد قال لابورتا : " مقتنع جدا بأن كيسي وبيليرين لهما أهمية أكبر في النصف الثاني من الموسم مع برشلونة ولا يمكن بيعهما".