الأربعاء 15 مايو 2024 03:44 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

شقيقة الشاب المنتحر بعد جنازة خطيبته بالمنوفية: قال والله لأحصلك يا آيه وفكرناه كلام حُزن

كشفت شقيقة الشاب المنتحر بعد جنازة خطيبته بالمنوفية، عن تفاصيل الساعات الأخيرة من حياته، مؤكده على أنها أخته التوأم، وكان أحن أهل الأرض عليها.

وأوضحت شقيقة المنتحر شنقًا بعد وفاة خطيبته بقرية كفر ميت العبسي، أن الراحل أغمى عليه أثناء تشييع الجنازة وكان في حالة انهيار تام وبعدها، طلب منه والده التوجه إلى المنزل للراحه وتناول الغداء، ولكنه غافل الجميع وانتحر، وعثرنا على جثمانه في الدور الخامس.


وأكدت شقيقة الشاب المنتحر شنقًا على أن علاقة أخيها بخطيبته كانت على مايرام وما يشاع من مشاكل بينهما أو عدم رغبتها في استكمال الخطبة غير صحيح، وكنا نستعد لاتمام زفافهما وقبل وفاة خطيبته بيوم واحد كان صنايعي الألمونتال يأخذ مقاسات المطبخ.


وتابعت؛ أن خبر مصرع خطيبة شقيقها وقع عليهم بالصاعقة وخاصة أنها أرسلت له رساله كتبت فيها " هتوحشني" وعن سبب وفاتها أوضحت أنها مشاكل أسرية عادية بينها وبين أسرتها كأي منزل، وشقيقها انتحر حزنا عليها ولم يتحمل أبدا هول الصدمة.


وبنبرة حزن وصفت وفاء شقيقة المتوفي شعورها بعد وفاة أخيها قائلة" يارب أكون في كابوس وأفوق منه، مشيره إلى ارتدائها منذ الواقعة جاكت يخص شقيقها كنوع من الاطمئنان، داعية الله عز وجل أن يرحمه ويرحم خطيبته وأن يدخلهما الله فسيح جناته.